"أسرة" سبيتاني تقييم مائدة إفطار رمضانية لأطفال قرية "SOS" في محافظة بيت لحم


image-1
طباعة الصفحة


القدس –الاقتصادي- قامت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية لأننا نهتم "we care" بإقامة إفطار رمضاني يوم الخميس الماضي ، لأطفال قرية الأطفال "sos" في محافظة بيت لحم .

شارك بالإفطار من شركة سبيتاني المدير العام – مازن أكرم سبيتاني ، و نائبيه أكرم مازن سبيتاني و عمر مازن سبيتاني ، و مسؤولة برنامج المسؤولية الإجتماعية_ضمير إبراهيم بدران ، و مجموعة من موظفي الشركة ؛ و كان في استقبالهم مدير برنامج قرية الأطفال في محافظة بيت لحم _ محمد سعيد ، و طاقم كبير من ادارة القرية و موظفيها ، بالإضافة للاطفال المتواجدين بالقرية  و الامهات المربيات .

بدوره شكر السيد سعيد شركة سبيتاني إدارةً و كادراً ، على هذه المبادرة الطيبة في الشهر الفضيل لما كان له طيبُ الأثر في نفوس جميع الاطفال رغم بساطتها ، و اهتمام الشركة  الكبير في تقديم الرعاية و الخدمات لقرية الاطفال sos، مضيفاً أن هذه المبادرة ليست الاولى من الشركة التي عودتنا دائما على متابعة القرية و منحها اهتمام خاص ، و الحرص الكبير على تقديم العون و السند للإدارة حتى تستمر في تقديم عطائها للاطفال  و تعليمهم  ، لينعكس إيجاباً على مستقبلهم العلمي و حياتهم المستقبلية فيما بعد . 

من جهته عبر مازن سبيتاني عن مدى سعادته عند رؤية البسمة على وجوه الاطفال ، قائلاً بان لحظات السعادة التي عاشها الاطفال خلال حفل الإفطار لهي أجمل تقدير للشركة و هدية لا تُقدر بأي ثمن ؛ مشيداً بالدور العظيم الذي تقدمه القرية في  رعاية الأطفال الأيتام ، و حرصها على تقديم كل ما بإستطاعتها لتضمن لهم حياة معيشية كريمة و مستقبل تعليمي مهم ، و استمرت في عطائها  رغم كل التحديات التي تواجهها  ، لذلك نسعى دائما لمد يد العون لإدارتها حتى تتمكن من الاستمرار  ، و   سنبقى بجانبهم  و ندعمهم بكل ما بإستطاعتنا ، حتى يتمكنوا من إكمال مسيرتهم  .

كما قدمت الشركة  مجوعه من الاجهزة الكهربائية والمنزلية للبيوت داخل القرية من ثلاجات وغسالات وافران غاز ومجموعه كبيرة من القطع المنزلية الصغيرة .  و شارك بحفل الافطار ايضا فرقة من المهرجين و ذلك لاضفاء اجواء السعاده والفرح على الاطفال المتواجدين في القرية .

و في نهاية حفل الإفطار قام السيد محمد سعيد بإصطحاب وفد سبيتاني في جولة داخل أقسام و مرافق القرية و التعرف على البيوت الخاصة بالاطفال

الجدير بالذكر أن هذه المبادرات تتم  بدعم من إدارة و موظفي شركة سبيتاني ،  و تأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية  ، اتجاه المؤسسات و الجمعيات المختلفة  سواء المجتمعية ، الصحية ، التعليمية .. و غيرها لتعزيز قدرتها على العطاء و الاستمرار في العمل ، لما يعود بنتائج إيجابية على المجتمع .

------------------------------------------------------------------------