مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم اتحاد لجان العمل الصحي في شمال غزة


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية واتحاد لجان العمل الصحي مشروعين لتطوير خدمات الأسنان بمركز القدس الصحي في بلدة بيت حانون، و مركز اللحيدان الصحي في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، ضمن خططها الاستراتيجية، وايمانا منها بالمسؤولية المجتمعية تجاه الشعب الفلسطيني، لدعم القطاع الصحي، والنهوض به في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها القطاع جراء الحصار المفروض على غزة منذ منتصف العام 2006.

وشارك في الافتتاح رئيس مجلس ادارة اتحاد لجان العمل الصحي، د. سليمان شاهين، ومدير ادارة اقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير شركة حضارة في غزة، عوني الطويل.

وأكد د. سليمان شاهين على أهمية هذا المشروع، الذي يهدف إلى تطوير وتحسين خدمات الأسنان في مركزي اللحيدان الصحي في جباليا والقدس في بيت حانون في ظل الحاجة الملحة لهذه المناطق والتي تعتبر الأكثر تهميشا وفقرًا، معبراً عن امتنانه وشكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها الكريم والمتواصل في تمويل وتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والمجتمعية لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

بدوره، أوضح مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، أن هذا الدعم يأتي تجسيداً لاهتمام المجموعة وحرصها الشديد على دعم القطاع الصحي، وتطويره، مؤكدًا على أن المجموعة لن تتوانى عن دعم القطاعات والمؤسسات الفلسطينية العاملة في مجال الصحة والنهوض بها، لتوفير حياة كريمة وسليمة للمواطنين وخالية من الأمراض، للوصول إلى أرقى المستويات، من أجل التمتع بحياة صحية تساهم في بناء مجتمع سليم، والعمل على تنمية الموارد وتطويرها لمواكبة الدول المتقدمة.

و أضاف شمالي "أن المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تعمل على تطوير القطاع الصحي ودراسة احتياجاته، من أجل تنشئة أجيال جديدة هدفها تنمية موارد المجتمع المحلي وتطوير مؤسساته وفق أنظمة صحية عالمية، تعمل على تحقيق الحد الأدنى من متطلبات الحياة الصحية للمواطنين"، مشيراً إلى أن هذه المشاريع، تساهم في التخفيف من المصاريف والأعباء الملقاة على كاهل المواطنين، وتحفزهم على مواصلة علاجهم، من خلال توفير الأجهزة الطبية المتطورة في هذه المؤسسات.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2020 aliqtisadi.ps All Rights Reserved