"هيونداي" تتبنى تحسين البيئة الصفية لست مدارس حكومية


image-1
طباعة الصفحة



رام الله- الاقتصادي- في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة هيونداي وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز، قامت الشركة بتحسين البيئة الصفية في ست مدارس حكومية في محافظات رام الله، والخليل، ونابلس، وقلقيلية، وجنين. وتهدف هذه المبادرة الى توفير اجواء صفية ملائمة من شانها التاثير بشكل ايجابي في عملية التعليم والتعلم وذلك من خلال تنفيذ بعض اعمال الصيانة داخل الغرف الصفية شملت الدهان والاضاءة وتوفير ستائر وبعض الاحتياجات الاخرى.

من جانبه قال أيمن سنقرط المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات – وكيل هيونداي في فلسطين- "إن توسع نطاق تعاون الشركة مع مؤسسة إنجاز ليشمل تحسين البيئة المدرسية في العديد من المدارس ما هو إلا دعم متواضع للقطاع التعليمي الذي يعتبر من أهم الأساسات التي يقوم عليها المجتمع، وهيونداي تسعى دوما إلى أن تكون لها دور فاعل في المجال المجتمعي في فلسطين".

وثمنت رندة رمحي سلامة مدير عام مؤسسة انجاز هذه المبادرة الواعدة من هيونداي التي لاقت الترحيب والتعاون من قبل ادارات المدارس والطلبة. وأكدت سلامة أنّ المؤسسة تسعى للعمل وفق رؤى مستقبلية للشراكة المجتمعية من أجل النهوض والبناء لإفادة المجتمع المحلي، مؤكدة على التعاون المستمر بين المؤسسة وشركة هيونداي التي تعمل جنبا إلى جنب مع مؤسسة انجاز ايمانا منها باهمية المسؤولية المجتمعية تجاه الشباب.