"الإسلامي الفلسطيني" يتبرع لصالح مدرسة بنات التعامرة الثانوية


image-1
طباعة الصفحة


بيت لحم - الاقتصادي - قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعما لشراء ألواح مغناطيسية لمدرسة بنات التعامرة الثانوية في قرية زعترة في محافظة بيت لحم.

وقام وفد من البنك ضم مدير فرع بيت لحم أحمد الهريمي ومدير مكتب دار صلاح نضال عايش وبرفقة السيد علي محيسن رئيس بلدية زعترة بزيارة مدرسة بنات التعامرة الثانوية وكان في استقبالهم السيدة سميرة الشاعر مديرة المدرسة وعدد من المعلمات.

وأكد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن قطاعي التعليم والصحة يحظيان باهتمام خاص ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك، وذلك لأهميتهما ولدورهما المهم في بناء مجتمع واع سليم، واعتبر قاسم توفير بيئة صحية وملائمة للطالبات ضرورة ملحة من أجل مساعدة الأجيال القادمة على زيادة التحصيل واكتساب المهارات العلمية والعملية التي تؤهلهم لخوض غمار الحياة وتحمل أعبائها متسلحين بالعلم والمعرفة.

وتوجه قاسم بالشكر الجزيل للاسرة التعليمية على ما يبذلونه من جهد لاكساب ابنائنا وبناتنا المعرفة والعلم، مؤكدا أن أثر المعلمين والمعلمات يمتد على مدى الأجيال ويترك بصمة مؤثرة في حياة المجتمع.

ومن الجدير ذكره أن البنك وفي إطار حرصه على تسهيل عملية التعلم كان قد أطلق خدمة تقسيط الرسوم التعليمية عبر تفعيل صيغة الإجارة الموصوفة في الذمة والتي أتاحت لعدد كبير من الطلاب تقسيط رسومهم الدراسية في الكليات والمعاهد والجامعات بما يضمن استمرار مسيرتهم العلمية.

 


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved