البنك الإسلامي الفلسطيني يسلم الجائزة الكبرى الثالثة في حملة كريم X2


image-1
طباعة الصفحة


نابلس - الاقتصادي - قام البنك الإسلامي الفلسطيني بتسليم الجائزة الكبرى ضمن حملة كريم X2 وقيمتها مائتان وخمسون ألف شيكل للفائز الثالث خلال العام الجاري وهو السيد غسان صيفي من مدينة نابلس.

وقام البنك بالاحتفال بالفائز في فرع المنتزه بحضور بيان قاسم المدير العام وعماد السعدي نائب المدير العام وعاصم المصري مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير وختام أبو عيطة مدير منطقة الشمال وعدد من مدراء الدوائر والفروع.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني "لقد أطلقنا حملة كريم هذا العام بحلة جديدة فضاعفنا فيها قيمة الجوائز والهدايا، وها نحن اليوم نحتفل بالفائز الثالث ولازال هناك العديد من الفرص".

وأكد قاسم أن البنك يسعى من خلال حملات التوفير لتشجيع عادة الادخار لدى الجمهور وانسجاما مع سياسة الشمول المالي التي أطلقتها سلطة النقد والتي تهدف للوصول بالخدمات المصرفية لمختلف شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن البنك يقوم باستثمار مدخرات المودعين وفقا لصيغة المضاربة مما يساعد على تحريك العجلة الاقتصادية واعطاء قيمة أكبر للأموال.

ولفت قاسم إلى الاقبال الكبير من قبل الجمهور على الاشتراك في حملة كريم X2 من خلال فتح حسابات جديدة أو تغذية حساباتهم القائمة، مؤكدا أن الحملة مجازة من هيئة الرقابة الشرعية في البنك.

وشكر قاسم الجمهور على الثقة الكبيرة التي يولونها للبنك واعدا اياهم بالاستمرار في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بشكل يواكب التطور التكنولوجي المتسارع، مشيرا إلى أن البنك يتجه نحو الرقمنة والعمل على استحداث قنوات اتصال غير تقليدية تتيح للعملاء الوصول لحساباتهم في الزمان والمكان الذي يناسبهم بكفاءة وآمان.

من جهته عبر غسان صيفي عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة الكبرى لحساب التوفير كريم X2 قائلا "لقد حلمت بالفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها مائتان وخمسون ألف شيكل، لقد كانت مفاجأة كبيرة لي عندما علمت بأني الرابح، لدي مشاريع عديدة أنفذها بهذا المبلغ"، شاكرا البنك على الخدمات المميزة التي يقدمها للجمهور.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني أطلق بداية العام 2019 حملة توفير "كريم X2" للعملاء الحاليين والجدد والتي تتيح لهم الحصول على هدايا فورية عند فتح حساب التوفير أو تغذية رصيدهم بقيمة 300 دولار -أو ما يعادلها بالعملات الأخرى – حيث يحصل العميل على مجموعة من الهدايا الفورية وكوبونات الخصم لدى كبرى الشركات الفلسطينية، إضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 250,000 شيكل والتي يتم السحب عليها كل شهرين.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved