"التأمين الوطنية" NIC ترعى وثيقة التأمين وتشارك في معرض الشركات الفلسطينية


لدعم برنامج كوبون الطالب الذي تقدمه جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت
image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - شاركت التأمين الوطنية NIC  في رعاية وثيقة التأمين لمعرض الشركات الفلسطينية والذي تنظمه جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت وبالشراكة مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وذلك في حرم جامعة بيرزيت.

من جانبه أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC  أحمد مشعشع على أهمية المشاركة ودعم هذا المعرض كون أنه يتناول جانبين أساسيين الأول هو دعم صنوق الطالب المحتاج والآخر الترويج لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ومن هنا يبرز دور التأمين الوطنية بهدف تمكين طلاب الجامعات من خلال توفير المساعدات ودعمهم وهذا يساهم في دعم جامعة بيرزيت مادياً ومعنوياً وعلمياً، بالإضافة إلى توفير لطلابها إطار حياة جيدة.

 وتابع مشعشع " أعزز فكرة إلتزام التأمين الوطنية إجتماعيًا ووطنيًا وإنسانيًا في دعم ورعاية انشطة الجامعات الفلسطينية لما له أثر إيجابي لعدة جوانب".

وعليه شكر جميع العاملين في جمعية أصدقاء بيرزيت شركة التأمين الوطنية لرعايتها لوثيقة التأمين ولمشاركتها أيضاً بالمعرض حيث أن هذا يدل عن وعي الشركة ودورها الفعال في تطوير ودعم القطاع التعليمي و الاقتصادي الفلسطيني.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC  هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 23 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.