الوطنية موبايل تقدم رعايتها للعميد "شباب الخليل"


في بطولة الأندية العربية لكرة القدم
image-1
طباعة الصفحة



رام الله - الاقتصادي - احتفلت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، بتوقيع اتفاقية رعاية نادي شباب الخليل عميد الأندية الفلسطينية، في بطولةالأنديةالعربيةلكرةالقدم، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة.

ووقع اتفاقية الرعاية والشراكة الاستراتيجية، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، ورئيس نادي شباب الخليل د. جهاد الجبريني، بحضورالأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية.

ويشارك نادي شباب الخليل في الدورالتمهيدي الثاني لبطولةالأنديةالعربية،بصفتهبطلدوريالوطنية موبايل للمحترفينللموسمالماضي، حيث يستضيف على استاد عمان الدولي نادي العهد اللبناني، في مباراة الإياب، وفيحالتمكنمنتجاوزهذااللقاءسيدخلدورالمجموعاتللبطولةالمقررإقامتهاالصيفالمقبلفيمصر.

وفي هذا السياق، قال د. مرعي إنه لفخر كبير لنا رعاية بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الموسم الماضي شباب الخليل، ممثل فلسطين الوحيد في البطولة العربية للأندية، لأنه يستحق الوقوف بجانبه في هذه البطولة العربية، وهذه الرعاية ما هي إلا تأكيد على وقوف الشركة إلى جانب الأندية الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية، والمساهمة في دعمها بكل ما يمكننا تقديمه لتتمكن بدورها من تقديم أفضل ما يمكن لرفع اسم وعلم فلسطين عاليا، فنجاح أبناء فريقنا الفلسطيني وتأهله هو نجاح لكل فلسطيني في جميع أنحاء العالم ونحن في الوطنية موبايل نفخر بانجازات الفريق وبقدرته على تمثيلنا في المحافل الدولية أفضل تمثيل.

وأضاف أن الوطنية موبايل لن تتوانى مطلقا عن استمرارها في دعم كرة القدم الفلسطينية، فنحن للعام الثاني على التوالي راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة، والرعاية الموقعة اليوم ما هي إلا تأكيد على بصمتنا التي وضعناها في كرة القدم الفلسطينية.

وأعربد. مرعي عن تمنياته لنادي شباب الخليل بالفوز في مباراة الإياب التي سيلتقي فيها نادي العهد اللبناني على أرض المملكة الأردنية الشقيقة، ليتأهل مباشرة إلى دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية، وكلنا ثقة أنه سيمثل فلسطين بأفضل صورة.

من جهته، قال رئيسناديشبابالخليل د. جهاد الجبريني،"شرفكبيرلأسرةعميد فلسطين منإداريينومشجعينولاعبينومناصرينوداعمينأنتقومشركةالوطنيةموبايلبتقديمرعايتهاالرسميةللحدثالرياضيالتاريخيلأول مشاركة فلسطينية في البطولة العربية للأندية".

وأضاف أن هذا الدعم ليسغريباعلىالوطنيةموبايلفهيتقدمرعايةخاصةلدوريالمحترفينالفلسطينيبالضفةودوريالدرجةالممتازةفيقطاعغزة،ومنهناسنعملبكلطاقاتنامنأجلإسعادالجماهيرالفلسطينيةونتخطىهذهالمباراة، وشركةالوطنيةموبايلتقوم بتحريكالعجلةالرياضيةوتفعيلالشارعالرياضيمن خلال الدعم الذي تقدمه للرياضة الفلسطينية.

 

يشار إلى أن شركةالوطنيةموبايل - إحدىشركاتمجموعةOoredooراعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس