انحسار المنخفض الجوي اليوم والحرارة تعاود الارتفاع


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن الجو يكون اليوم غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت، يكون الجو صافياً بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والإثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر ايام السبت والاحد والاثنين.