البنك العربي يطلق قرض تمويل شراء الأراضي بمزايا جديدة


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - في إطار حرصه الدائم على توفير حلول مصرفية متكاملة لمعتمديه، أطلق البنك العربي قرض تمويل شراء الأراضي بمزايا جديدة، حيث يتضمن مجموعة من الخيارات التمويلية لشراء الأراضي، صُممت خصيصاً لتلائم متطلبات وتطلعات المعتمدين. 
ويشتمل القرض على العديد من المزايا التفضيلية التي تلبي احتياجات معتمدي البنك الراغبين بالحصول على تمويل لشراء الأراضي، تتضمن تمويلاً يصل لغاية 75% من قيمة الأرض أو تخمينها بأسعار فائدة منافسة، وسداد بموجب أقساط شهرية تتناسب مع دخل المعتمد ولفترة تصل لغاية 12 سنة، وتأمين على حياة المقترض طيلة فترة القرض مجاناً لمعتمدي إيليت وعربي بريميوم، وخيارات متعددة من البطاقات الإئتمانية، بالإضافة إلى إمكانية حصول المعتمدين على سيولة نقدية تصل لغاية 50% من قيمة الأرض المملوكة لهم.
وصرّح السيد مروان صقر مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين: "إننا في البنك العربي نسعى دوماً لتقديم أفضل الحلول التمويلية والخدمات المصرفية، والتي توفر لمعتمدينا قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم المتنوعة وتواكب تطلعاتهم". وأضاف: "يعكس إطلاق البنك لقرض تمويل شراء الأراضي بمزاياه الجديدة إضافة نوعية لسجل حافل من المنتجات والخدمات المتخصصة والتي تتميز بالمرونة والجودة العالية".
ومن الجدير ذكره أن البنك العربي يقدّم أنواعاً مختلفة من القروض العقارية التي تتلاءم مع متطلبات كافة معتمديه من مختلف شرائح المجتمع، ومنها قروض تمويل الشقق الجاهزة وتمويل بناء المنازل وغيرها.