"سبيتاني” تطلق حملة جديدة على غسالات ميديا


أشعر بسحر الأداء مع مكعب الماء السحري
image-1
طباعة الصفحة



رام الله - الاقتصادي - أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده حملة جديدة خاصة بغسالات ميديا الحديثة  , فهي تحرص دائما على توفير  أسلوب حياة مثالي لزبائنها من خلال مختلف السلع و الخدمات التي تقدمها الشركة لتلائم احتياجات و رغبات جميع الزبائن و لارضاء كافة شرائح المجتمع.

تقدم غسالات ميديا الجديدة أداء الطف على الأقمشة , حيث يوجد فيها 2196 مرش ماء يعملون على  تغلغل المياه داخل الأنسجة لازالة أصعب البقع و الأوساخ , بالاضافة الى أنها تتميز بفعالية أكبر  و  سهولة الاستخدام من خلال برامج الغسيل الستة عشر المختلفة التي تعمل على التوفير في استخدام الماء  و الكهرباء عند كل عملية غسيل , فهي تضمن  أفضل النتائج بسرعة أكبر و مستوى أعلى من النظافة في أقل وقت ممكن.

بالاضافة الى انه تم تصميم جميع الموديلات بطريقة انسيابية تسمح  بتدفق اكبر للمياه , من خلال الأجنحة الموجودة داخل الغسالة و التى تم بنائها على شكل حرف S , و أطلق اسم مكعب الماء السحري على هذا النوع من الغسالات لقدرتهم الهائلة على ازالة البقع العنيدة دون التأثير على جودة الملابس, فالنتائج التي نحصل عليها من غسالات ميديا كادت أن تكون أقرب الى السحر لقوة فعاليتها في التنظيف.

و من الجدير بالذكر أن شركة ميديا "Midea"  التي تأسست عام 1984 م  تعمل على تقديم أفضل الغسالات من حيث الجودة و التصميم ،فهيتصنع أفضل الغسالات ، بسعات  و ألوان مختلفة تتناسب مع رغبات و أذواق الزبائن .

 

متوفرة غسالات ميديا في السوق الفلسطيني من خلال الوكيل الحصري شركة أكرم سبيتاني و أولاده , حيث تمنح الشركة كفالة لمدة 10 سنوات على الغسالات  ، في أفرع سبيتاني و سبيتاني هوم . 


 

------------------------------------------------------------------------