9 شركات في بورصة فلسطين سجلت خسائر للربع الأول.. تعرف إليها


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - محمد عبدالله - منيت تسع شركات مدرجة في بورصة فلسطين، بصافي خسائر في الربع الأول من العام الجاري، وفق بيانات رسمية.

وجاء في إفصاحات الشركات المدرجة في البورصة، أن إجمالي صافي خسائر الشركات التسع في الربع الأول من العام الجاري، بلغ 2.729 مليون دولار، صعوداً من 2.127 مليون دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

في التقرير التالي، نستعرض أسماء الشركات المدرجة ببورصة فلسطين، التي منيت بخسائر خلال الربع الأول من العام الجاري، ومقارنتها بالفترة المناظرة من 2016:

9- الشركة الفلسطينية للاستثمار والإنماء

سجلت الشركة الفلسطينية للاستثمار والإنماء، صافي خسائر بلغت قيمتها 15.8 ألف دولار أمريكي، خلال الربع الأول من العام الجاري، نزولاً من خسائر بلغت 48 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

8 - شركة فلسطين لصناعة اللدائن

سجلت شركة فلسطين لصناعة اللدائن، صافي خسائر في الربع الأول من العام الجاري، بلغت 43.7 ألف دولار أمريكي، مقارنة مع صافي ربح بلغ 10 آلاف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

7 - شركة القدس للاستثمارات العقارية

بلغ إجمالي صافي خسائر شركة القدس للاستثمارات العقارية، 75.3 ألف دولار أمريكي في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة مع خسائر 292 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

6 - شركة سجائر القدس

منيت شركة سجائر القدس، بصافي خسائر بلغت 88.9 ألف دولار أمريكي في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة مع أرباح بلغت 82.6 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

5 - العربية الفلسطينية لمراكز التسوق

تراجعت خسائر الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، إلى 177.8 ألف دولار أمريكي، في الربع الأول من العام الجاري، نزولاً من 321 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

4 - فلسطين للاستثمار العقاري

سجلت شركة فلسطين للاستثمار العقاري، صافي خسائر مالية في الربع الأول من العام الجاري، بلغت 184.5 ألف دولار، مقارنة مع أرباح صافية بلغت 430 ألف دولار في الفترة المناظرة من العام الماضي.

3 - سوق فلسطين للأوراق المالية 

بلغ صافي خسائر سوق فلسطين للأوراق المالية في الربع الأول من العام الجاري، 267.2 ألف دولار أمريكي، مقارنة مع أرباح صافية بلغت 111.5 ألف دولار في الفترة المناظرة من 2016.

2 - المؤسسة العربية للفنادق

بلغت صافي خسائر المؤسسة العربية للفنادق في الربع الأول من العام الجاري، 737 ألف دولار أمريكي، مقارنة مع خسائر بقيمة 591 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.

1 - موبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات

بلغ صافي خسائر شركة موبايل الوطنية الفلسطينية للاتصالات، 1.127 مليون دولار أمريكي، مقارنة مع أرباح صافية بلغت 248.8 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام الماضي.