"أيونيك هايبرد" تخطف الأضواء خلال المؤتمر الدولي الأول حول التغير المناخي في فلسطين


image-1
طباعة الصفحة


رام الله- الاقتصادي - إستقطبت سيارة هيونداي أيونيك هايبرد إهتمام المشاركين في المؤتمر الدولي الأول حول التغير المناخي، والذي إنعقد مؤخراً، في قاعات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة البيرة، لتسليط الضوء على ظاهرة التغير المناخي والجهود الفلسطينية المبذولة في هذا الجانب، بحضور حشد كبير من الخبراء المحليين والعرب والدوليين في مجالات المناخ والهندسة والزراعة وغيرها.

وعلى هامش المؤتمر المنعقد بمبادرة من نقابة المهندسين في فلسطين، أُقيم معرض خاص بالشركات العاملة في مجالات البيئة النظيفة، حظيت خلاله الشركة الفلسطينية للسيارات – هيونداي بحضور مميز مع مشاركتها بأحدث طراز من سيارات هيونداي الهجينة والصديقة للبيئة "أيونيك هايبرد".

ولفتت أيونيك إهتمام المشاركين ولاقت إعجاب الزوار بعد التعرف وإستكشاف مزاياها، فهي الأحدث تطوراً ضمن فئة السيارات الهجينة الصديقة للبيئة. كما تتصدر أيونيك هايبرد الجديدة كلياً المنافسة ضمن فئة السيارات “الخضراء” أو الصديقة للبيئة، فهي مصممة خصيصاً لتوفير الوقود وتقليل الإنبعاثات.

يُشار إلى أن المؤتمر الدولي للتغير المناخي في فلسطين هدف إلى دراسة آثار التغير المناخي على الدول النامية، واستكشاف السياسات وتجارب دول إقليمية وعالمية في تقليص الآثار الناجمة عنه. وتضمن نقاشات حول المستجدات العلمية حول التغير المناخي وآثاره على فلسطين والمنطقة العربية والقطاعات المتأثرة، والتخطيط الوطني الإستراتيجي وعلاقته بتغير المناخ وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست في العام 1996، وهي أحدى إستثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار -أيبك

 

 

------------------------------------------------------------------------