"سبيتاني هوم" تعلن عن قرب إطلاق أول موقع للتسوق الالكتروني في فلسطين


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أعلنت شركة سبيتاني هوم أحد فروع سلسلة شركة أكرم سبيتاني واولاده لاستيراد وبيع الأجهزة الإلكترونية والاجهزة المنزلية الكهربائية الأسرع نمواً في الضفة الغربية، عن قرب إطلاق موقع التسوق الإلكتروني باللغة العربية والإنجليزية www.sbitanyhome.com  الذي يعد الأول في الضفة الغربية في مجال مبيعات التجزئة.

وسيشمل الموقع مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمنزلية، بالإضافة للمنسوجات، الهدايا المنزلية، الأدوات الرياضية، وحقائب السفر وغيرها الكثير من المنتجات، وذلك بهدف تلبية كافة متطلبات الزبائن في أكبر عدد من المدن داخل الضفة الغربية.

وصرح المدير العام لسلسلة فروع سبيتاني هوم والنائب الاول للمدير العام لشركة سبيتاني _ أكرم مازن سبيتاني ان الهدف الرئيسي من إطلاق هذا الموقع هو توفير الوقت والجهد على المتسوقين، ومنحهم إمكانية المقارنة بين الاجهزة وأسعارها ومواصفاتها بسهولة، لاختيار ما يناسبهم من منازلهم على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.

مضيفا الى ان الموقع يطرح أكثر من 5 آلاف جهاز للبيع على مدار الساعة، مع إمكانية تسليمها لـكافة المدن الفلسطينية، بما في ذلك توفير خدمة النقل والتسليم خلال 48 ساعة، وللزبون حرية الاختيار بين التوصيل إلى منزله في الأوقات التي تناسبه أو استلامها من أحد فروع "سبيتاني هوم" الـثلاثة المتواجدة في كل من البيرة، نابلس، والخليل، مع خدمة التركيب لـجميع أنحاء الضفة الغربية والقدس.

ومتوفرة بالموقع خاصية طلب الانضمام لنادي سبيتاني هوم والحصول على بطاقة العضوية (Club Card) التي تمكن الزبون من تجميع النقاط الناتجة من عمليات الشراء واستبدالها بقيمة شرائية من أي فرع من فروع سبيتاني هوم بالإضافة من إمكانية الاستفادة من العروض الخاصة بأعضاء النادي، مع الإشارة بأن العضوية دائمة ومجانية 100%

ومن خلال الموقع أيضا يمكن للزبون شراء "بطاقة هدية" الخاصة ب سبيتاني هوم القابلة للشحن وتحديد قيمة نقدية لها، واهداؤها الى من يريد، بحيث تمكنهم من الاختيار من ضمن آلاف الهدايا المتاحــة فــي معــارض سبيتانــي هــوم ويمكن لصاحبها استخدامها مرة واحدة او عدة مرات حتى نفاذ الرصيد منها، وايضا يمكن اعادة شحنها مرة أخرى.

ومن المميزات التي يوفرها الموقع للمتصفحين ايضا إمكانية مشاهدة الاجهزة الجديدة التي تصل فروع سبيتاني هوم، ومعرفة آخر العروض والحملات التي تطلقها الشركة. 


وتتنوع وسائل الدفع في الموقع، حيث تتوافر خاصية الدفع عند الاستلام، وخاصية «اختر واستلم من المحل»، التي يمكن للزبون من خلالها تسلّم مشترياته عن طريق الموقع من المحل الذي يختاره؛ وتجري جميع عمليات الشراء في الموقع عبر بوابة دفع آمنة ومتطورة، كما يوفر الموقع التصفح باللغتين العربية والإنجليزية.

والجدير بالذكر أن "سبيتاني هوم " هو أكبر متجر للأجهزة الإلكترونية ومستلزمات المنازل والمكاتب في السوق الفلسطيني، يمتد على مساحة حتى 2500 متر مربع مع أكثر من 5000 منتج ومتواجد في كل من البيرة، نابلس، الخليل.