"سناب" تستعد لإطلاق الجيل الثاني من نظارتها الذكية


image-1
طباعة الصفحة


وكالات - الاقتصادي - بعد النجاح الكبير لنظارة شركة "سناب"، كشفت مصادر من داخل الشركة عن استعدادات مكثفة تجري حالياً في أروقة مختبراتها في الولايات المتحدة، وبريطانيا، لإطلاق الجيل الثاني من النظارة الذكية "spectacles".

وكشفت مصادر الشركة، عن استعدادات استثنائية ينفذها المطورون، في ظل أجواء محاطة بالسرية، بالاستعانة بعدد من مصممي الماركات الشهيرة للنظارات حول العالم، لإطلاق الجيل الثاني من نظارة "spectacles" خلال العام الحالي.

 

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيتضمن الجيل الثاني من نظارة "سناب" الذكية، إضافة عدد من الميزات الفريدة، وخاصة فيما يتعلق بالواقع المعزز، حيث سيتمكن المستخدم من إضافة رسوم وأشكال إلى المقاطع المصورة، وبصورة مباشرة خلال استخدامه للنظارة.

 

كما نقلت الصحيفة، عن مصادر من داخل "سناب"، أن الشركة تسعى إلى تحقيق توافق أكبر بين نظارتها الشمسية الذكية، وتطبيق "سناب شات"، ضمن آلية تمكِّن النظارة من القيام بذات الخدمات التي توفرها الأجهزة الذكية.

 

وتأتي هذه التسريبات بعد براءة الاختراع التي سجلتها "سناب"، في إمكانية إضافة صور ملتقطة سابقاً، إلى تسجيل العالم الحقيقي، بصورة مباشرة، حيث سيتمكن المستخدم من رؤيتها، والتفاعل معها.

 

الجدير بالذكر أن الجيل الأول من نظارة "spectacles" حصد شهرة عالمية واسعة، بعد طرحها في الولايات المتحدة تشرين الثاني من العام الماضي، بسعر 130 دولاراً أمريكياً، وكانت تتميز بقدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو، ومشاركتها مباشرة مع المستخدمين، فضلاً عن كونها نظارة شمسية بمواصفات عالمية.

------------------------------------------------------------------------