كم عدد طلبة الثانوية العامة (إنجاز) الذين حصلوا على 99 فأكثر؟


image-1
طباعة الصفحة


 رام الله - خاص الاقتصادي - حاز 64 طالباً في الضفة الغربية على معدل في الثانوية العامة (الإنجاز)، فوق معدل 99% بحسب مسح للاقتصادي.

واستند المسح على أرقام الناجحين في امتحان التوجيهي (الإنجاز) للعام الدراسل الحالي، الذي أعلنت عن نتائجه خلال وقت سابق اليوم الأربعاء.

وبلغ عدد الناجحين فوق 99% من الفرع الأدبي نحو 11 طالباً وطالبة، و الفرع العلمي 49 طالب وطالبة، والريادة والأعمال ثلاثة طلاب والشرعي طالب واحد.

وتصدرت مدارس محافظة نابلس وجنوب نابلس، أكبر عدد من الطلبة الذين حازوا على معدل 99% فأكثر بـ 18 طالباً وطالبة، بينما بلغ عدد الطلبة الحائزين على معدل فوق 99% في محافظة رام الله والبيرة 8 طلبة، والقدس وضواحي القدس 9.

وخرجت مدرسة طلائع الأمل المختلطة 4 طلاب حازوا على معدل 99% كأكثر مدرسة في الضفة الغربية خرج منها طلبة حازوا أكثر من المعدل المذكور، تلتها مدرسة العائشية الثانوية للبنات 3 طالبات.

كان الطلبة أحمد جعيدان أحمد دروبي من طولكرم، ومحمد عبد اللطيف أمين تكروري من القدس، ولؤي سمير حسين قنوع دار الأرقم الثانوية شرق غزة؛ حازوا على المركز الأول على مستوى فلسطين في امتحانات الثانوية العامة بمعدل 99.7%.

------------------------------------------------------------------------