"العقاري المصري العربي" يطلق حملة على حسابات التوفير


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أعلن البنك العقاري المصري العربي، عن انطلاق حملته الخاصة بحسابات التوفير بعنوان "الكل ربحان"، التي تشمل رزمة واسعة من الهدايا.

وتأتي الحملة استمرارا لنهج البنك في مكافأة عملائه، وتجسيدا لحرصه على الخروج بأفضل المبادرات بما ينعكس إيجابا على الجمهور.

وتأتي الحملة، كجزء من حملة ترويجية واعلانية واسعة، أطلقها البنك مؤخرا، للتعريف بدوره، وخدماته ومنتجاته، ومساهمته في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

وتتضمن الهدايا، باقة مميزة وشاملة من الهدايا، تشمل سيارات، قطع ذهبية، أجهزة كهربائية، أثاث منزلي، ورحلات إلى الخارج، إلى غير ذلك، مما يجعل البرنامج واحدا من أكثر المبادرات تنوعا وإبداعا.

وتبعا للبنك، فإنه سيتم منح هدايا لكل حساب توفير يتم فتحه وتغذيته بمبلغ لا يقل عن 200$ أو ما يعادلها بالعملات الاخرى، وذلك على معدل الرصيد خلال مدة الحملة، وهي 6 أشهر لكافة العملات، على أن يتم تقديم الهدية بعد 6 أشهر من الاشتراك في البرنامج دون فوائد دائنة على الحساب ويعتبر هذا البرنامج الاول في فلسطين الذي يمنح هدية لكل حساب .

وتبعا لشروط الحملة، فإن الحد الأدنى لحساب التوفير هو 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أن من ضمن مزايا الحملة اعفاء حسابات التوفير الجديدة من رسوم بطاقة الصراف الآلي للسنة الأولى، وعمولة فتح الحساب.

تجدر الإشارة إلى أن البنك العقاري المصري العربي، يعتبر من أقدم البنوك العاملة في فلسطين وله امتداد اقليمي في جمهورية مصر العربيه والمملكه الاردنيه الهاشمية.