العبداللات وعساف على مدرج مدينة روابي


image-1
طباعة الصفحة



روابي - الاقتصادي - أكد الفنان الأردني عمر العبداللات أنه سيقيم حفلا كبيرا يوم الجمعة الموافق 18/8/2017 على مدرج مدينة روابي، بعد أن كان قد تأجل من قبل القائمين على المدينة بسبب الاوضاع السياسية الصعبة التي عاشتها مدينة القدس في الفترة السابقة. ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة أمسيات مدرج مدينة روابي، حيث سيتبعه حفل مميز لمحبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف يوم الجمعة الموافق 8/9/2017. وستقام هذه الأمسيات برعاية رئيسية من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال)، وبرعاية كل من شركة فلسطين للتأمين، الدكتور مفيد عرقوب لوساطة التأمين، شركة باصات جت الأردنية والشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية (واصل).

ويقوم حاليا فريق من القائمين على مدينة روابي، وعدد كبير من المتطوعين من سكان المدينة وطلاب  الجامعات الفلسطينية المختلفة، بالاستعداد لاستقبال آلاف الجماهير على مدرج مدينة روابي الضخم والذي يتسع الى أكثر من 15,000 مشاهد، ومن المتوقع أن تشهد الحفلتان حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف أنحاء الوطن، لما يحظاه الفنانان من قاعدة جماهيرية واسعة في فلسطين. إذ يملك الفنان عمر العبداللات شعبية كبيرة في أوساط الجمهور الفلسطيني،  حيث تعتبر أغانيه من الأغاني الشعبية الأكثر رواجاً والتي تلقى نجاحاً واسعاً في الشارع الفلسطيني، خاصة أغنيته التي أهداها للشعب الفلسطيني بعنوان "يا جبل ما يهزك ريح".
 

فيما يكن الفلسطينيون للفنان محمد عساف بمحبة خاصة، والذي أطلق مؤخرا البوما جديدا يضم أغاني مميزة شهدت نجاحا واسعا، وسيتخلل حفله بعض من هذه الاغاني، بالإضافة الى اغانيه الفلسطينية الرائعة والتي تحظى ببتداول كبير بين الفلسطينين، مثل أغنية "أنا دمي فلسطيني".

وتم تحديد سعر التذكرة الواحدة بـ 75 شيكل فقط، متوفرة في مراكز البيع المختلفة في جميع أنحاء الوطن.

وتأتي هذه الحفلات ضمن برنامج روابي لدعم الفن والثقافة في فلسطين، من خلال التركيز على الفناين الفلسطينيين الصاعدين لتطوير مواهبهم وفتح فرص جديدة للناشئين منهم، بالإضافة الى جذب الفنانين العالميين خاصة الفنانين العرب الى فلسطين، حيث اصبح مدرج مدينة روابي معلما ثقافيا على مستوى المنطقة.