فوز مواطن من طولكرم بمليون شيقل من بنك القاهرة عمان


ضمن حملة "معنا بس، بتصير مليونير"
image-1
طباعة الصفحة


رام الله – الاقتصادي - فاز الدكتور فراس الراميني، من طولكرم، بالجائزة الكبرى الأولى، ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "بس معنا بتصير مليونير"، وذلك عن شهر حزيران الماضي، وقيمتها مليون شيكل.

وعبر الدكتور الراميني وهو أخصائي نسائية وتوليد وعقم ، عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة الكبرى، وهي واحدة من جائزتين كبريين بقيمة مليون شيكل تمنحان منتصف وآخر العام الحالي، ما يجعلهما من أكبر وأكثر الجوائز تميزا على مستوى القطاع المصرفي.

وبالإعلان عن فوز الراميني، وهو الفائز السادس ضمن الحملة، بلغت قيمة الجوائز المقدمة من قبل البنك منذ بداية العام الحالي، ما يزيد عن مليوني شيكل، ما يعكس مدى تقدير البنك لعملائه من جهة، ومتانة أدائه المالي من جهة ثانية، باعتبار أن جائزة البنك تعتبر من بين الأكبر على مستوى الجهاز المصرفي في فلسطين.

وذكر الراميني أن الكلمات لا تستطيع أن تعكس ما تجيش به نفسه بعد خبر الفوز بجائزة بنك القاهرة عمان، لافتا إلى أن الخبر لم يكن متوقعا.

وبين أنه سمع كثيرا عن فوز عملاء بجوائز، لكن الشعور يبدو مغايرا عندما يفوز المرء، مشيدا في الآن نفسه، بالدور الذي يقوم به البنك، ومبادراته وحملاته المختلفة.

وقال: إن بنك القاهرة عمان، قد غير حياتي وحياة اسرتي بالكامل، وهو بذلك نموذج يقتدى به في مجال العمل المصرفي، وهو بلا شك أحد البنوك العريقة في فلسطين، بالتالي فإن التعامل معه مريح، وخدماته استثنائية.

وبين أنه سيوظف الجائزة في تنفيذ مشاريع استثمارية لضمان مستقبل أبنائه، مشيرا إلى أن الجائزة تتيح له وأبنائه خيارات واسعة.

وقال: إنني سعيد لكوني أحد الفائزين بجوائز البنك، وآمل من الجمهور أن يبادر إلى فتح حسابات توفير لدى بنك القاهرة عمان، والاستفادة من الخدمات، والحملات والعروض المختلفة التي يقدمها، والتي تسهتدف شتى الشرائح المجتمعية.

ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.

وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز، فكل 50 دينارا اضافية يتم ايداعها في الحساب، توفر فرصة اضافية للدخول في السحب.

يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.

 

 

------------------------------------------------------------------------