عسكري من جنين يفوز ب 50 ألف شيكل من بنك الأردن


image-1
طباعة الصفحة


جنين - الاقتصادي - تواصل حملة حسابات التوفير2017 لدى بنك الأردن والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، إجراء سحوباتها وتسليم جوائزها البالغة 50 ألف شيكل كل أسبوعين ومليون شيكل نهاية العام.

 

وابتسم الحظ هذه المرة لياسر عبد القادر قاسم خليلية، المدّخر لدى فرع جنين منذ عام 1999، حيث فاز بجائزة قدرها 50 ألف شيكل.

 

وتم تسليم الجائزة بحضور رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك و محمد جرار مدير فرع بنك الأردن في جنين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في جنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.

 

وأعرب ياسر خليلية الذي يعمل في الجهاز العسكري، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن، لافتًا الى أنه لم يكن يتوقع أن يربح في يوم من الأيام هذا المبلغ، شاكرًا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام.

 

ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.

 

بدوره، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء أن البنك يواصل حملة حسابات التوفير انطلاقًا من رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم.

 

وقال حاتم الفقهاء أن الفرصة ما زالت سانحة أمام الجميع للفوز بجائزة ضمن الحملة، وما عليهم إلا فتح حساب توفير لدى فروع بنك الأردن المنتشرة من جنين حتى غزة، أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات والحصول على فرصة الفوز ب 50 ألف شيكل كل أسبوعين ومليون شيكل نهاية العام.

 

كما تقدم بالتهنئة والمباركة لياسر خليلية لفوزه بالجائزة وتمنى التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة.

------------------------------------------------------------------------