سبيتاني تحتفل بمرور 56 عاماً على افتتاح فرع القدس


image-1
طباعة الصفحة



القدس- الاقتصادي - احتفلت شركة اكرم سبيتاني و اولاده بمرور 56 عاماً على تأسيس أول فروعها و هو فرع سبيتاني القدس 32 ، الذي تأسس عام 1961 م على يد المرحوم أكرم عيسى سبيتاني  ، كأول فرع لفروع الشركة و التي أصبح عددها اليوم 22 فرعاً  .

من جانبهم، أعربت ادارة الشركة عن سعادتهم بمرور 56 عاما على افتتاح أول فرع للشركة، مضيفين الى ان فرع القدس له مكانه خاصة، باعتباره نواة الانطلاقة الاولى لشركة سبيتاني  ، و التي بدأت منذ ذلك الوقت لتصبح اليوم من الشركات الرائدة في مجال استيراد و تسويق الاجهزة الكهربائية والسَباقة في كل ما هو جديد و يخص هذا العالم .

و اضافوا بأنه ما يميز هذا الفرع عن غيره من فروع الشركة هو وجوده في قلب مدينة القدس، فالشركة نعتز و نفتخر بوجودنا في القدس، فنحن قبل كل شيء أبناء هذه المدينة العظيمة و من واجبنا اتجاهها الاستمرار في دعم صمودها، و العمل على تحسين الاقتصاد المقدسي  في وجه ما يتعرض له من منغصات .

و على مدار هذه السنوات حرصت الشركة بشكل كبير على إعطاء الأولوية لفرع القدس في كل ما هو جديد سواء من ناحية العروض الخاصة و التي أهتمت بأن تكون بشكل دائم و مستمر، أو من حيث عمل تحسين مستمر للفرع حتى يبقى دائما مواكبا لأحدث أساليب العرض ، وحرصت على تنوع الاجهزة المتواجدة في الفرع من خلال وجود الأفضل و الأحدث من الاجهزة ، و أن تشمل أجهزة كهربائية منزلية ، و اجهزة إلكترونية من حاسوب ، كاميرات رقمية ، موبايلات  ، و غيرها .. فقد واكب الفرع كافة التطورات على الأجهزة الكهربائية وتقدمها منذ 56 عام الى يومنا هذا ،  و كان شاهد مثلا على مراحل تطور التلفاز منذ أول جهاز تقليدي و لغاية أحدث جهاز تلفزيون تم أنتاجه من شركة إل جي و هو التلفزيون المنحني OLED ، فهذا الفرع يعد عامود من الأعمدة في القدس  .

وترغب الشركة في هذا السياق أن تقدم عظيم الشكر لأهل القدس الكرام، فلولا ثقتهم بنا منذ افتتاح أول فرع للشركة لما تمكنت الشركة من التوسع و فتح مزيد من الفروع في باقي المحافظات و تحقيق النجاح الذي وصلت إليه اليوم .   
و الجدير بالذكر بأن شركة سبيتاني قامت في عام 2014  ، بتطوير الفرع من حيث  توسعته ليصل الى اكثر من 300 متر مربع ، وتم ترميمه بشكل شامل على غرار الكثير من فروع الشركة، التي تشهد حالة من التطوير والتوسيع لتظهر بصورة عصرية، ويضم المعرض تشكيلة واسعة جدا من الاجهزة الكهربائية والالكترونية وادوات المنزل ،  بطريقة عصرية ووفقا لاحدث اساليب العرض العالمية  ، و تضم أجهزة  لكُبرى الشركات العالمية مثل ” بيكو ،إل جي، فيليبس، سكاي ورث، ميديا، تكنوغاز، جليم غاز، بيسل، يونيفرسال، فيرغاز، ماجيك، ابل، ساندسك ، كانون ، بيلكن، اوتربوكس، ” وغيرهم  ، و الذي تعد شركة سبيتاني الوكيل الحصري و الوحيد للشركات السابقة في السوق الفلسطيني .