سبيتاني وكيلها في فلسطين.. (LG) تطلق رحلتها للصحفيين 2017


image-1
طباعة الصفحة


سيول - الاقتصادي - أطلقت شركة (LG) الكورية الجنوبية للصناعات الإلكترونية رحلتها السنوية للصحفيين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي للعام الجاري 2017.

ووصلت بعثة من شركة سبيتاني (وكيل LG في فلسطين) وصحفيين فلسطينيين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، العاصمة الكورية الجنوبية، منتصف الأسبوع الجاري للمشاركة في الرحلة التعريفية بها.

وتعد شركة (LG) رائدة عالمياً في الصناعات الكهربائية المنزلية، على وجه الخصوص، واستحوذت على حصة الأسد في عديد خطوط الإنتاج حول العالم.

"كين أون" وهو أحد مستشاري قسم الترويج في الشركة الكورية الجنوبية، قال إن منتج الشركة (OLED TV)، سيكون الخيار الوحيد للمستهلكين حول العالم، خلال العامين أو الثلاثة القادمة.

وتتوفر أجهرة (OLED TV) في فروع شركة أكرم سبيتاني وأولاده داخل المدن الفلسطينية، التي تتضمن أحدث ما توصلت له تكنولوجيا التلفاز الذكية.

والفرق بين OLED وLED هو في أسلوب الاضاءة المنبعثة حيث تعتمد الاخيرة على إضاءة خلفية موجودة خلف الشاشة، وهي مسطحة لكي تظهر الصورة.

أما شاشات OLED فهي تعتمد على صمامات ثنائية متواجدة داخل الشاشة، ينبعث منها الضوء وليس سطحا كاملا لذا اصبح هناك امكانية عمل شاشات OLED منحنية وليست مسطحة.

وأضاف "أون" في عرض للشركة، أن "لدى (LG) أكثر من 16 خط إنتاج من الأجهزة الإلكترونية"، معظمها متوفر في شركة أكرم سبيتاني، إضافة إلى "26 صنفاً من المنتجات الكيميائية والصحية، و29 صنفاً وخط إنتاج لأجهزة الاتصال والخدمات".

وزاد: "لدى LG نحو 71 شركة عاملة في كوريا.. وقرابة 80% من منتجات هذه الشركات مباعة في السوق المحلية، داخل كوريا الجنوبية فقط".

وحققت LG أرباحا تشغيلية للعام 2016 تبلغ قيمتها 1.34 تريليون وون كوري (1.16 مليار دولار)، وذلك بزيادة 12.2 بالمئة عن أرباحها التشغيلية للعام 2015.

وسجلت الشركة في 2016 كاملا إيرادات بلغت 55.37 ترليون وون كوري (47.92 مليار دولار)، وبلغ صافي الدخل 126.3 مليار وون كوري (109.31 مليون دولار أمريكي).

يذكر أن إجمالي عدد العاملين في LG حول العالم، يبلغ 75.160 ألف فرد، منهم قرابة 30 ألفاً في كوريا الجنوبية وحدها.

لمتابعة تفاصيل رحلة سبيتاني إلى كوريا الجنوبية، برجاء زيارة الروابط التالية أو هاشتاغ (Sbitany_LG_Korea):

https://www.facebook.com/sbitanyco/
سناب شات: sbitanyco