سانديسك تطلق منتج جديد iXpand Base لشحن وتخزين بيانات الأجهزة الذكية من Apple “آيفون و آيباد”


سبيتاني الوكيل الحصري
image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أطلقت شركة سانديسك العالمية المتخصصة في تصنيع و تطوير بطاقات الذاكرة  و أجهزة التخزين حول العالم ، منتج جديد"" Sandisk iXpand Base  و هو عبارة عن قاعدة شحن وتخزين لأخذ نسخ احتياطية  من بيانات المستخدم ، و قد صمم خصيصًا للأجهزة الذكية من شركة Apple (iPhone & iPad).

 و هذه القاعدة تأتي  بسعات مختلفة 32, 64, 128 & 256 جيجابايت ويستطيع تخزين الصور و الفيديوهات و جهات الاتصال ، كما أنه قادر على أخذ نسخ احتياطية منهم،  و  يعمل كقاعدة شحن سلكي.

ويعتبر الجهاز حلاً عمليًا خاصة أن Apple تمنع المستخدمين من استخدام بطاقات تخزين خارجية، وكذلك كثيرًا ما تنفد مساحات التخزين السحابية iCloud.

وقد قال نائب الرئيس الاول و المسؤول عن قسم حلول العملاء في شركة سانديسك “جيم ويلش” أن الشركة تسعى إلى الاستمرار بالتقدم وتطوير الطرق التي يستعمل بها المستخدمون هواتفهم الذكية، من خلال التركيز على تحقيق تطورات تقنية مهمة، و إن أولويتنا القصوى هي تقديم حلول ملائمة مثل قاعدة iXpand  المخصص للباحثين  عن وسيلة مريحة لعمل نسخة احتياطية من الصور ، و الفيديو و جهات الاتصال ، دون الحاجة لتغيير أي عادات يومية ، فما على المستخدمين إلا توصيل جهاز الايفون  في قاعدة iXpand و تلقائيا  يقوم بنسخ البيانات الاحتياطية و شحن الهاتف ، مضيفا بأننا  في سانديسك نعلم بأن مستخدمي إيفون يهتمون  بمحتويات جهازهم و أهمية حمايتها ، لذلك نسعى لابتكار كل ما قد يساعدهم للوصول لهدفهم في حماية بياناتهم .

وتعتبر شركة سانديسك شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية تأسست في عام 1988 ، وهي تعتبر شركة عالمية رائدة في تصنيع وتطوير بطاقات الذاكرة  و حلول التخزين و البرمجيات وتعتبر شركة سانديسك أكبر شركة في العالم في هذا المجال الذي تنفرد به من حيث اختراع البطاقات الخارجية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى كاميرات التصوير ، وتباع منتجات الشركة في أكثر من 260 ألف موقع للبيع والتجزئة في أكثر من 100 بلد. ، و تمتلك الشركة أكثر من 6000 موظف من حول العالم.

و سيتوفر هذا المنتج  iXpand Baseفي السوق الفلسطيني  قريبا ، عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني و أولاده .