الشركة الفلسطينية للمحركات تُنظم يوم مفتوح للتبرع بالدم


image-1
طباعة الصفحة
  • الاشارات :
  • BMW



رام الله - الاقتصادي - نظمت الشركة الفلسطينية للمحركات وبالتعاون مع بنك الدم المركزي، يوم الاحد 24/9/2017، حملة للتبرع بالدم في مقر الشركة الكائن في بيتونيا على مدار يوم كامل، وشارك فيها أغلبية الموظفين من كافة المستويات الادارية ، وتأتي هذه الحملة ضمن نشاطات المسؤولية الإجتماعية الخاصة بالشركة.

وهدفت الحملة التي نظمتها الشركة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم المركزي، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي الشركة والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له، على المستويات النفسية والاجتماعية والصحية.

وتعليقاً على الحملة و نجاحها ، قال حرب الراهب، المدير العام للشركة الفلسطينية للمحركات، أن الشركة تحرص دائماً على تقديم كل ما تسطتيع للمجمتع التي تنتمي اليه، واضاف ان هذا النشاط ياتي كجزء من رسالة المسؤولية المجتمعية، وما هو إلا مساهمة ومشاركة بسيطة في دعم القطاع الصحي.

من جهتها قالت كرمل ياسين مسؤولة العلاقات العامة والحملات لدى بنك الدم المركزي : "تهدف حملات بنك الدم اولا لجمع وحدات دم لمرضى السرطان والثلاسيميا والكلى والذين يحتاجون لوحدات دم بشكل دوريّ، بالاضافة لنشر ثقافة التبرع الطوعي في المجتمع الفلسطيني". وأضافت بأن القطاع الخاص متعاون دوما ومشارك اساسي سنويا في  كافة الحملات.

من الجدير بالذكر ان الشركة الفلسطينية للمحركات هي احدى شركات مجموعة ابو خضر للسيارات، وهي الوكيل الحصري لعلامتيّ ميتسوبيشي موتورز و BMW  في فلسطين. وتعمل الشركة من خلال معارضها الرئيسية الثلاثة، وشبكة موزعيها، بالاضافة لمركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمعدات والقوّة العاملة من اصحاب المهارات لمجاراة التوقّعات العالية لعملاء الشركة.