"الإسلامي العربي" يختتم برنامج تدريب وتأهيل موظفي فرع عتيل


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي -  أنهى البنك الإسلامي العربي مؤخرا تنفيذ برنامج تدريبي شامل ومكثف نظري وعملي لتدريب وتأهيل الموظفين الجدد في فرع عتيل في محافظة طولكرم.

جاء ذلك في اطار الاستعداد لافتتاح الفرع في القريب العاجل، بمشاركة 15 موظفا، استمر لمدة 16 يوما، واشتمل البرنامج على 13 دورة تدريبية حيث تناول البرنامج جوانب العمل المصرفي المختلفة في البنك، وخاصة المواضيع المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية والاسس والتأصيل الشرعي لها بالاضافة الى الجوانب الرقابية والامتثال، بواقع 112 ساعة تدريبية والذي عقد في مدينة طولكرم.
وقام بتقديم البرنامج مجموعة من المدراء والمسؤولين في البنك، ويعمل هذا البرنامج على تأهيل الموظفين الجدد وتهيئتهم للعمل في فروع البنك وخدمة عملائه، من خلال تزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في الدوائر والفروع في البنك الاسلامي العربي.  
كما خضع هؤلاء الموظفين لتدريب عملي مكثف في فروع البنك.
وأشار سامي صعيدي مدير عام البنك الى أن تنفيذ هذا البرنامج للموظفين الجدد يأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وتدريبها للتميز في تقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاء، والذي يعتبر غاية أساسية من غايات البنك تقديرا لهم كونهم شركاء العمل المصرفي الأساسيين للبنك.
وأشار راتب عطياني مدير دائرة التدريب في البنك الإسلامي العربي إلى أن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري يتم تصميمها وتوجيهها بشكل مدروس لتحقيق اهداف وخطط البنك في التوسع في السوق المصرفي من خلال رفع جاهزية الكوادر البشرية بأعلى المعايير المصرفية ودرجات الكفاءة.