"سبيتاني " تحتفل بـ واحد وعشرون عاما على افتتاح فرع سبيتاني هايتك


وسط مجموعة من العروض المميزة
image-1
طباعة الصفحة



رام الله - الاقتصادي - احتفلت شركة اكرم سبيتاني واولاده بمرور 21 عاما على تاسيس  فرعها الهايتك – رام الله وتجدر بالاشارة الى أن فرع سبيتاني هايتك ضمن سلسلة فروع سبيتاني الذي يتميز باحدث الاجهزة الالكترونية، ويمتد الفرع الى مساحة 113 متر. خصص هذا الفرع لعرض مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة الالكترونية الاحدث، بدايةً بأجهزة التلفزيون المختلفة وخدمات المحتوى مثل OSN، مرورا بأجهزة الفيديو والالعاب الإلكترونية Xbox وPlayStation وألعاب الفيديو والاكسسوارات المتنوعة وانتهاء بجميع معدات التصوير من شركة Nikon والملحقات والاكسسوارات الخاصة بها.

وصُمم فرع سبيتاني هايتك  بشكل يُمكن الزائرين من الاطلاع على كافة المنتجات بطريقة مريحة وعصرية وتجربة المنتج بشكل واقعي، لاختيار وتحديد ما يناسبهم من الاجهزة وذلك تحت اشراف 7 من الموظفين متدربين ليعطو الزائر كل ما يلزمه من معلومات عن الجهاز.

تتميز شركة اكرم سبيتاني واولاده بدورها الاقتصادي المهم في السوق الفلسطيني، وثقة جمهور المواطنين بالشركة ومنتجاتها والأجهزة التي تسوقها والملائمة لاحتياجاتهم ورغباتهم في تحصيل ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الأجهزة، خصوصا الأجهزة الإلكترونية المُنتجة من قِبل العديد من الشركات العالمية التي تحظى بمبيعات عالية في السوق لما تتميز به من حداثة ومواصفات عالية.

وتدعو إدارة الشركة جميع زبائنها الكرم من الاستفادة من العروض الرائعة والمميزة والتي تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر .