كل ما تريد معرفته عن حملة "توفير كريم" من البنك الاسلامي الفلسطيني


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أطلق البنك الاسلامي الفلسطيني في أوائل العام الجاري حملة "توفير كريم" لتشجيع الجمهور على الادخار، من خلال تقديم آلاف الهدايا العينية والسحوبات اليومية والشهرية على مبالغ نقدية تصل إلى مائة الف شيكل شهريا.

وتقوم الحملة على فتح حساب توفير كريم بمبلغ 300 دولار أو أكثر والدخول بالسحب على جائزة نقدية بقيمة 100,000 شيكل شهريا و 1,000 شيكل يوميا، أو تغذية الحساب الحالي بمبلغ 200 شيكل لتزيد الفرصة بالفوز، بالاضافة الى هدية فورية مجانية.

ومن مزايا الحملة أن الاشتراك في توفير كريم يمنح العميل عائد يحسب على متوسط الرصيد اليومي، ويتيح للعميل الإستفادة من كافة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وحسب الشروط الخاصة بكل خدمة.

وتستمر الحملة حتى نهاية عام 2017، بحيث شهدت الى الان 5 جوائز اسبوعية بقيمة ألف شيكل لكل جائزة، إضافة إلى جائزة بقيمة 100 ألف شيكل كل شهر، بحيث تكون قيمة الجوائز الشهرية 1.2 مليون شيكل واجمالي قيمة الجوائز اليومية أكثر من 220 ألف شيكل.

أما شروط فتح الحساب فهي كالتالي:

  • أن يكون عمر صاحب الحساب 18 عاماً فأكثر.
  • لحسابات القصر بوساطة ممثلهم القانوني حتى بلوغ السن القانوني.

 وتجدر الاشارة أن البنك الاسلامي الفلسطيني باشر نشاطه المصرفي في مطلع عام 1997، ويبلغ رأسماله المصرح به 100 مليون سهم بقيمة إسمية دولار أمريكي واحد للسهم، وتم خلال عام  2017  زيادة رأسماله المدفوع ليصبح 69 مليون دولار أمريكي. 

ويقوم البنك بممارسة الأعمال المصرفية والمالية والتجارية وأعمال الاستثمار وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، من خلال 36 فرعا ومكتبا و 65 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء فلسطين ، منها 19 صرافا يتوفر بها خدمة الايداع النقدي.