ألفا روميو جوليا" تفوز بلقب سيارة العام 2018


الشركة الفلسطينية للسيارات الوكيل الرسمي في فلسطين
image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - وقع اختيار لجنة تحكيم مجلة  "MotorTrend" للسيارت، اشهر مجلة متخصصة فى مجال السيارات، على السيارة الفائزة بلقب سيارة العام 2018، و هى السيارة ألفا روميو جوليا.

فازت السيارة ألفا روميو جوليا بلقب سيارة العام 2018، بعد أن اجتازت الاختبارات الثلاثية الأولية ، فى إحدى المراكز المتخصصة ، لتحتل المرتبة الأولى بين منافسيها، فى ست مستويات للتقيم، لتثبت انها أفضل السيارات في 2018،وتستحق ان تفوز بجدارة على اللقب.

تخطت السيارة مجموعة من الاختبارات، تتمثل في معايير السلامة، والكفاءة، والتقدم في التصميم، والتميز الهندسي، والقيمة والأداء الوظيفي، لتتفوق على السيارت الأخرى و تثبت انها جديرة بلقب سيارة العام 2018.

ومرت السيارات المتنافسة على اللقب اختبارات فعلية على الطرق السريعة، فوضعت فى اختبار التعرض منعطفات خطرة، و حفر، و مطبات، و منحدرات، و معابر سكك حديدية منحرفة، لمسافة طويلة تقدر بـ11200 كلم، وهذا إلى جانب خوض المناورات، لتجنب العراقيل على الطرق.

و قد صرح السيد إد لوا رئيس تحرير مجلة MotorTrend، بان شركة الفا روميو قامت بتطوير السيارة جوليا، بطريقة قوية و مميزة، مما سيجعل السيارة، ان تنافس اى سيارة اخرى لتكون أفضل سيارة سيدان فى العالم، كما صرح بان السيارة بهرت لجنة التحكيم، وأقنعتهم بأحقيتها فى اللقب، متمنياً لشركة الفا روميو النجاح الدائم.

وقد صرح ايضاً السيد ريد بيجلاند، الرئيس التنفيذي لألفا روميو، بأن اللقب الذي منحته مجلة موتور تريند، يوضح المجهود المبذول من كل العاملين فى الشركة، لكى يستطيعوا أن ينتجوا، سيارة بهذا النجاح، تتناسب مع تاريخ الفا روميو العريق،كما اكد انه سعيد باختيار الفا روميو، لتكون أول علامة تجارية للسيارات الايطالية، التى تفوز باللقب، واستطرد بانهم مستعدون لغزو سوق أمريكا الشمالية، و العالم اجمع.