شركة أوتوزون تطلق مركبة بيجو 5008 SUV الجديدة كلياً في فلسطين


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - اطلقت شركة أوتوزون لتجارة المركبات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الفرنسية بيجو في فلسطين أمس الثلاثاء 16/1/2018 مركبة بيجو 5008 SUV الجديدة كلياً والتي تم طرحها حديثاً في الأسواق العالمية ووصلت مؤخراً إلى فلسطين.

وتم اطلاق بيجو 5008 SUV الجديدة كلياً في المعرض الرئيسي لشركة أوتوزون الكائن في مدينة البيرة، بحضور عدد من الشخصيات وزبائن الشركة من مالكي سيارات بيجو، حيث افتُتحت الفعاليات بكلمة من مدير العلامة التجارية لأوتوزون، المهندس عبد الرحمن حرب، الذي بدوره رحب بالضيوف الحاضرين وأعطاهم  نبذه عن الشركة وانجازاتها، وتلاه شرح مفصل عن المركبة التي تألقت هذا العام بحلتها الجديدة.  

تقدم بيجو 5008 الجديدة كلياً مفهوم جديد ومتطور لمركبات SUV، حيث جاءت كاسرة لكافة المقاييس السابقة وحاملة برفقتها ميزات متطورة في تصميم ملفت بأناقته ولتكون مركبة عائلية بإمتياز، حيث أنها تتوفر بسبعة مقاعد واسعة قابلة للطي، توفر للركاب الراحة والمساحات الواسعة.

تتميز بيجو 5008 الجديدة كلياً  بشكلها العصري الرياضي، فقوامها الرشيق وإطاراتها الكبيرة وخطوط الكروم المميزة وألواح الألمنيوم، تجعل منها مركبة أنيقة للغاية. فحجمها الكبير نسبياً يعتمد في تصميمه على قاعدة بناء EMP2 ، الذي جعلها أطول بالتصميم من السابق بمقدار 16.5 سم وأعرض بمقدار 11 سم، الامر الذي جعلها تستوعب ثلاثة صفوف من المقاعد بشكل أكثر راحة وانسيابية، كما جاء الصفين الثاني والثالث بمقاعد منفصلة وقابلة للطي، مما ساعدها على زيادة السعة الاستيعابية للحقيبة الخلفية لها من 640 لتر الى 1060 لتر.

من الأمام، فهي تبدو أكثر قوة بفضل الشبك الامامي الجديد المكون من عدد من الخطوط الأفقية والمطلية بمادة الكروم اللامعة، ومصابيحها الأمامية التي تتمتع بتصميم أكثر عرضاً ومسحوب باتجاه جوانب السيارة ومزودة بتقنية الاضاءة النهاريةLED  . أما من الخلف، فتأخذ طابعاً ديناميكياً بفضل تصميم الزجاج الخلفي واضاءة الLED الخلفية على شكل ثلاثة مخالب، والتي باتت من العلامات الفارقة لسيارات بيجو.

بيجو 5008 SUV الجديدة كلياً توفر تجربة قيادة ممتعة بفضل موقع القيادة المتوفر مع نظام i-Cockpit العالي التقنية الجديد. فهذه الوضعية توفر رؤية أوسع للطريق وتبقي شاشات التحكم على مستوى رؤية السائق. ومع هذه التقنيات تتوفر شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 انش تسمح بالتحكم بالعديد من الانظمة، وشاشة العدادات الرقمية على مستوى النظر ايضاً قياس 12 انش.

ومن ناحية قوة المحرك والأداء، تتوفر بيجو 5008 الجديدة كلياً  بمحرك ديزل سعة 1.6 لتر ومحرك بنزين سعة 1.6 لتر مع ناقل حركة اوتوماتيكي ب6 سرعات.كما و توفر نظام Advanced Grip Control الذي يوفر 5 وضعيات مختلفة للقيادة على مختلف التضاريسـ بالاضافة إلى نظام المساعدة على نزول المنحدرات  Hill Assist Descent Control والذي يساعد على نزول المنحدرات بشكل سهل وسليم من خلال التحكم بالسرعة والفرامل.