بدعم من بنك فلسطين.. جمعية عطاء فلسطين الخيرية تشرع في تنفيذ مشروع التشجيع على القراءة


من خلال فرقة عائلة ماما كريمة المسرحية التابعة للجمعية
image-1
طباعة الصفحة


غزة - الاقتصادي - أطلقت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، وبدعم من بنك فلسطين فعاليات مشروع التشجيع على القراءة للأطفال فى غزة ، حيث أطلقت الفعاليات اليوم فى مدرسة المعري الاساسية المشتركة فى مدينة خان يونس ، وبمشاركة طلاب المدرسة. وتعتمد الفعاليات على عروض مسرحية تنفذها فرقة عائلة ماما كريمة وأصدقائها، وذلك لدعم وتشجيع الأطفال على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة، بجانب عروض ترفيهية وثقافية، من خلال تنفيذ عروض تفاعلية لا منهجية، واضفت الفعالية اليوم جواً من البهجة والسرور، وقد أبدى الأطفال المشاركين نشاط وتفاعل ملحوظ،وتخلل العرض مسابقات ثقافية هادفة وجوائز وهدايا قيمة للأطفال المشاركين..

وقالت أ.رهام الغصين المساعد المالي والاداري ، بأن الفعاليات تستمر لمدة أسبوع  تبدأ بتاريخ 19-3 -2018 وتنهي بتاريخ 25-3-2018  وتشمل العروض مناطق محافظه غزة و خان يونس و رفح بعدد 6 مدارس حكومية  ومن المتوقع عدد المستفيدين من الفعاليات ما يقارب 2500 طالب وطالبة  ، وتأتي هذه الفعالية بدعم من بنك فلسطين التي لم يكن هذا الدعم الأول، حيث قدمت دعم مماثل لأنشطة ثقافية .

بدورها، أكدت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، ان "عطاء فلسطين الخيرية" تولى اهتماما كبيراً لتنظيم والمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تساهم في توعية الاطفال وتثقيفهم وكذلك اسعادهم ورسم البسمة على شفاههم، مناشدة جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي.

كما قدمت شكرها وامتنانها إلى السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين لـ "بنك فلسطين" والى جميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية المميزة سواء بالمانحين والمتطوعين والإداريين الذين بذلوا جهداً كبيراً في سبيل إنجاح هذا اليوم المميز.