فعاليات اليوم المفتوح الخاص بالسيدات داخل فرع سبيتاني هوم الخليل


image-1
طباعة الصفحة



الخليل - الاقتصادي - قامت سبيتاني هوم في الخليل بإطلاق فعالية اليوم المفتوح  المخصص للسيدات والفتيات في فرع سبيتاني هوم الخليل -شارع السلام مفرق المدارس. وهدفت سبيتاني هوم الخليل من خلال الحملة التي استمرت خمسة ايام ابتداءً من يوم الخميس السابع عشر من اذار وحتى الواحد والعشرين من اذار حث مشاركة سيدات مدينة الخليل في مختلف الفعاليات التي تخص المرأة والإستفادة من النصائح والإستشارات التي تخص عالم المطبخ والعناية الشخصية.

وشهد الفرع طوال فترة الفعالية إقبالا وتوافدا شديدا من السيدات والفتيات اللواتي استمتعن بالفعاليات والعروض المخصصة لهن.

وشملت الفعالية على مجموعة من الأنشطة التي تخص كل ربة منزل ، سيدة  ، وفتاة ، والعديد من العروض و الخصومات المميزة على مجموعة كبيرة من الاجهزة الكهربائية ، و المنسوجات ... و غيرها ،  وشاركت السيدات خلال الفعالية شيف ماهرة  لإعداد أشهى الوصفات ، و الاطعمة الصحية حيث قدمت لهن نصائح مهمة تخص عالم المطبخ ، كما فتحت الشركة  للسيدات فرصة استخدام الاجهزة الموجودة و المستخدمة من قِبل الشيف ليأخذن فكرة عنها و عن مميزاتها .

كما استضافت الفعالية بأيامها الخمس، مدربة رياضية لاعطاء فكرة عن جميع الاجهزة الرياضية المتواجدة داخل الفرع ، و مجموعة من النصائح عن كيفية القيام بأفضل التمارين لتحصل على الرشاقة التي تطمح  إليها من خلكطكال هذه الاجهزة و هي في منزلها دون الحاجة للتسجيل بالاندية الرياضية.  

واستضاف الفرع ميك أب ارتست و خبيرة تجميل لتقديم  التصائح المتعلقة بعالم الجمال و التجميل للسيدات المشاركات بالفعالية ، بالاضافة لتخصيص زاوية للكوزمتيكس تحتوي على تشكيلة متنوعة من المواد التجميلية و العطور ، و زاوية مخصصة للملابس النسائية و غيرها من الفعاليات المميزة.