بنك الاسكان يشارك في يوم التوظيف السنوي بجامعة بيرزيت


تحت شعار " معا من أجل التمكين والتوظيف "
image-1
طباعة الصفحة


بيرزيت - الاقتصادي - ضمن رؤيته الاستراتيجية، شارك بنك الاسكان في يوم التوظيف السنوي الذي عقدته جامعة بيرزيت، والتي دعت فيه طلبتها الخريجين للمشاركة فيه بغاية تقديم أنفسهم وسيرهم الذاتية للمؤسسات والهيئات المحلية المشاركة.

وبدوره اشار السيد محمد البرغوثي المدير الاقليمي لبنك الاسكان ان هذه المشاركة تأتي من باب دعم نشاطات مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التعليمية، والمساهمة في تقليل نسبة البطالة من خلال توفير فرص عمل للخرجين الجدد، كما وأكد أن المشاركة في هذا اليوم تعتبر فرصة مهمة في التواصل مع الخريجين الجدد بهدف استقطاب الكفاءات المناسبة والتي تلبي احتياجات البنك من الكوادر البشرية.

ومن جانبه أكد موظفي البنك المشاركين في الحدث على الاقبال الكبير من قبل الخريجين على جناح البنك، والذين عملوا على تقديم سيرهم الذاتية وتعبئة طلبات التوظيف، بحيث سيتم دراسة كافة الطلبات من قبل الموارد البشرية لدى البنك، والتي ستعمل بدورها على فرز الكفاءات من المتقدمين والتواصل معهم حال توفر شواغر تناسب تخصص كل طالب او طالبة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المشاركة مكنت الطلاب الخريجين من التعرف على منتجات وبرامج البنك المختلفة، وفتحت لهم الأبواب لايجاد فرص عمل في أحد فروعه الخمسة عشر ، وساهمت بمنحهم الفرصة للمنافسة على وظائف البنك المطروحة.