أغنية جوال تحصد أكثر من 5 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد


image-1
طباعة الصفحة



رام الله - الاقتصادي - لاقت أغنية { احنا من هون } رواجا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بين أوساط الشباب الفلسطيني والعربي، لتصل الى أكثر من 5 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط.

حيث أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال أغنيتها اهداء لجماهير المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وشهدت تفاعلا كبيرا في الأوساط الرياضية.

وكان من أبرز المتفاعلين مع الاغنية المعلقين العربيين عصام الشوالي و حفيظ دراجي وعدد كبير من الصفحات الرياضية النشيطة في الدول العربية 

ونشر حفيظ دراجي على صفحته: "أبناء شعبنا الفلسطيني كما عهدناهم يقفون مع كل المنتخبات العربية في وقت لم تقف معهم كل البلدان العربية، وفي وقت لم تقف بعض البلدان العربية مع بعضها البعض، في الحقيقة نحن الذين نحتاج لدعم ومساندة الأبطال الأحرار في زمن الغدر والجبن".

فيما علق عصام الشوالي على الاغنية: "من فلسطين الصمود ، اغنية دعم و مساندة و تشجيع لممثلي العرب في المونديال لمصر و المغرب و تونس و السعودية أحلى تحية".

وعبر عشرات الآلاف من الشباب العربي عن اعتزازهم بفلسطين وشعبها ونضالها المستمر وكيف استطاعت فلسطين ومؤسساتها إظهار الوطن العربي الكبير بمشهده الوحدوي المميز بالرغم من كل محاولات تقطيع أوصال الدول العربية.

لمشاهدة الاغنية كاملة :

https://youtu.be/NdMOvhF0xhY