الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة
ABRAJ: 1.99(%)   AHC: 0.88(%)   AIB: 1.50(1.32%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.60(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.37(0.72%)   AZIZA: 3.00(1.64%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.61(0.62%)   BPC: 4.22(4.46%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.46(0.00%)   ISH: 1.04( %)   JCC: 2.08(4.00%)   JPH: 3.80(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.36(0.42%)   MIC: 3.14(%)   NAPCO: 1.04( %)   NCI: 1.68( %)   NIC: 3.32( %)   NSC: 3.31( %)   OOREDOO: 0.83(2.47%)   PADICO: 1.10(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.73(1.46%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(0.00%)   PIIC: 1.91(0.00%)   PRICO: 0.32( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.34( %)   RSR: 3.60( %)   SAFABANK: 0.60( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 3.00(4.17%)   TNB: 1.42(0.71%)   TPIC: 2.05( %)   TRUST: 3.04( %)   UCI: 0.48(0.00%)   VOIC: 14.50( %)   WASSEL: 0.92(1.08%)  
9:26 صباحاً 27 حزيران 2018

الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة

غزة - الاقتصادي -  نحن اليوم في الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة و هو يعتبر مكتب تمثيلي للشركة هناك نظرا لأنه فرع الشركة الوحيد في القطاع، حيث تمثل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة جدا بالنسبة لشركة أكرم سبيتاني و أولاده حيث تسعي دائما وراء التميز من أجل الحفاظ على رضا عملائها ، و لذلك تجد أن الشركة لديها مراكز خدمات زبائن منتشرة في جميع أنحاء محافظات الوطن ذات الجاهزية الكاملة لإستقبال الزبائن و تقديم شتى الخدمات لهم من توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بمنتاجاتها و توفير الكادر الفني المميز و المدرب للتعامل مع جميع منتجات الشركة و حل شتى المشاكل بوقت قياسي و بمهارة عالية على أسس علمية صحيحة و مهارة الإتصال المميز و الفعال سواء وجها لوجه مع الزبون أو عبر الهاتف أو حتى وسائل التواصل الإجتماعي و كيفية إرضائه. وتتمثل الخدمات االتي يقدمها لزبائن و تجار سبيتاني في قطاع غزة كالآتي:

  • أكبر مساحة إستقبال للزبون حيث تم تجهيز الورش المختلفة بجميع الإمكانيات و العدد اللازم لتقديم أفضل صيانة و نذكر أهمها ( ورشة الخط الأبيض, الإلكترونيات, القطع الصغيرة و قسم الموبايل).
  • مخزن قطع غيار بمساحة 300م2 يشمل جميع قطع الغيار الأصلية لجميع الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية التي يتم توريدها للقطاع.
  • متابعة مشاكل التجار و الزبائن و الصيانات اليومية و و  البضائع الجديدة.
  •  تنفيذ مناقصات ضخمة عديدة جدا في قطاع غزة من خلال المركز و تعتبر قصص نجاح من تخليص البضائع و توريدها بشكل مباشر من سبيتاني للجهة المستفيدة مع النقل و التركيب.
  • تنفيذ حملات عديدة جدا أهمها حملة هدايا بطاقة الإيزي لايف و غيرها.
  • مبيعات Online من خلال الفيس بوك حيث يتم متابعة الزبون و تسليمه البضاعة من خلال المركز.
  • فتح سوق جديد للمولدات في قطاع غزة و تنفيذ عدة مناقصات مع التركيب و الضمانة و توفير قطع الغيار و المتابعة بأعلى كفاءة.
  • قسم CRM  و أهميته في متابعة السوق المحلي و تجار سبيتاني و بناء العلاقة المميزة معهم و ضمان عرض البضائع بالشكل اللائق و نسبة العرض و مشاركتنا في السوق المحلي و البضائع المنافسة بالمتابعة اليومية من خلال الزميل إيهاب الشرفا.
  • قسم المبيعات ووجوده على الأرض في غزة من خلال الزميل إيهاب الشرفا ما كان له الأثر على فتح سوق و قنوات بيع جديدة و الطلب المتزايد من تجار جدد للتعامل مع شركة سبيتاني و زيادة الطلب على البضائع و طلب توافرها بشكل مستمر.

مركز خدمة الزبائن في غزة كان و لا زال له الأثر الكبير في تعزيز ثقة الزبائن و التجار بشركة سبيتاني و معرفة المواطن الغزي من الشمال للجنوب بالشركة و منتاجاتها المتنوعة و ضمان سبيتاني ذات الفاعلية و المصداقية الكبيرة مما كان له الأثر الواضح في طلب الزبون و التاجر لبضائع سبيتاني و توافرها بإستمرار و السؤال دوما عن بضائع سبيتاني في جميع معارض التجار في مختلف المحافظات و التمييز بينها و بين غيرها من البضائع عن طريق ضمان سبيتاني و هذا كان له الأثر الكبير في فتح أسواق جديدة و التوسع في قطاع غزة من خلال تجهيز معارض تجار جدد في المحافظات الجنوبية لتلبية إحتياج السوق المحلي.

 

Loading...