بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج جامعة فلسطين التقنية-خضوري


image-1
طباعة الصفحة


الخليل - الاقتصادي - ساهم بنك الإسكان للتجارة والتمويل حفل تخريج الفوج الثامن و الخمسين من طلبة كلية فلسطين التقنية التاريخية بالعروب والفوج الحادي عشر  من طلبه الجامعة ( فوج القدس ) لجامعة فلسطين التقنية-خضوري فرع العروب، تحت رعاية رئيس الوزراء ا.د. رامي الحمد الله  و بمشاركة حضور وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم  ممثلا عن رئيس الوزراء   وعطوفة محافظ الخليل كامل حميد، و رئيس الجامعة ا.د مروان عورتاني و مدير فرع الجامعة بالعروب د. مهيب أبو لوحة وممثلي عن الأجهزة الأمنية، والسيد نسيم مشعل مدير فرع حلحول  ممثلا عن المدير الإقليمي لبنك الإسكان السيد محمد البرغوثي، بالإضافة الى وممثلي عن الأجهزة الأمنية و ممثلي المؤسسات المحلية و الخاصة واللجان المختلفة في المنطقة، وأعضاء ورؤساء بعض البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، موظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.    

من جانبه رحب عميد الكلية د. مهيب ابو لوحة بالحضور وأشاد بدور بنك الإسكان للتجارة والتمويل في دعم ورعاية احتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع. وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط اجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.

وبدوره أكد المدير الاقليمي لفروع فلسطين السيد محمد البرغوثي على حرص بنك الاسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، حيث جاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، وتنمية، وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص اضافة لدعمه وتطويره.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الاسكان يساهم برعاية حفل التخريج للسنة الرابعة على التوالي.