إليك أرخص 5 سيارات دفع رباعي في 2018


image-1
طباعة الصفحة


وكالات - الاقتصادي - من المعروف حاليا أن شعبية سيارات الدفع الرباعي تزداد على حساب السيارات السيدان حول العالم، لما تزود به من محركات قوية مع الاهتمام بالتكنولوجيا المضافة لقمرة القيادة.

وجمع موقع "موتور وان" قائمة ضمت أرخص 5 سيارات من مختلف الماركات من فئة الدفع الرباعي التي تم طرحها خلال عام 2018 الجاري، نستعرضها فيما يلي..

1- هوندا- Honda موديل HR-V

بدأ الموقع قائمته بسيارة هوندا- Honda موديل HR-V، والتي طرحت بتكلفة 29.643 دولارا، وهي تعد أقل سيارة دفع رباعي في العالم من حيث السعر.

2- مازدا - Mazda موديل CX-3

جاءت في ثاني القائمة سيارة مازدا - Mazda موديل CX-3 بمحرك ذي أربعة أسطوانات، وبلغت تكلفتها 32.472 دولارا.

وذكر موقع "موتور وان" أن هذا الموديل من مازدا - Mazda قد تلقى بعض الانتقادات من مجموعة من الخبراء كونه يفتقر للمساحة بمنطقة وضع القدم بالمقاعد الخلفية.

3- سوبارو كروستريك - Subaru Crosstrek

موديل سوبارو كروستريك - Subaru Crosstrek، الذي نال العديد من ردود الفعل الإيجابية لمساحته الواسعة بصالونه الداخلي، جاء ثالثا.

وقال موقع "موتور وان" إن تكلفة هذا الموديل من سوبارو - Subaru تبلغ 31.831 دولارات.

4- جييب رانجلر - Jeep Wrangler

في المركز الرابع جاءت سيارة جييب رانجلر - Jeep Wrangler والتي تبلغ تكلفتها 34.157 دولارا، وهي تعد ثاني أرخص سيارة جييب - Jeep من هذه الفئة.

5- جيب رانجلر أنليمتيد - Jeep Wrangler Unlimited

جاءت أخيراً بالقائمة سيارة جيب – Jeep أخرى وهي جييب رانجلر أنليمتيد - Jeep Wrangler Unlimited، والتي بلغت تكلفتها 34.690 دولارا.