شركة نيكون تقدم نظام نيكون زد الجديد وتعلن إطلاق اثنتين من الكاميرات كاملة الإطار


سبيتاني الوكيل الحصري
image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - يسر شركة  نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا ( م م ح)  أن تعلن عن إطلاق الكاميرات كاملة الإطار وبدون مرايا، طراز نيكون إف إكس الكاميرا نيكون زد 7 ونيكون زد 6، بالإضافة إلى عدسات نيكور زد NIKKOR Z ، متميزة بدعم جديد للتركيب بقطر أكبر.

نيكون زد نظام تركيب مستحدث عديم المرايا

يتكون نظام تركيب زد من كاميرات عاكسة تتميز بتركيب جديد ذو قطر أكبر، بالإضافة إلى عدسات وملحقات متوافقة مع نيكور. وقد تحقق هذا النظام من خلال السعي وراء بُعد جديد في الأداء البصري. ويعد هذا النظام الجديد امتدادًا  لميراث شركة  نيكون من ناحية  الجودة، وتقنية التصوير المتفوقة، وإمكانية التشغيل الرائعة، والموثوقية العالية، وجميعها مبتكرًة من كاميرات إس إل آر الرقمية.

كما يوجد في قلب من نظام تركيب زد الجديد، الحامل الجديد ذو القطر الأكبر، والذي يتيح إمكانيات إضافية لتصميم العدسات، مما يزيد من القدرات الكبيرة في الأداء البصري. سيقدم نظام تركيب زد مجموعة متنوعة من العدسات عالية الأداء، بما في ذلك أسرع عدسة في تاريخ نيكون، ذات تركيز 0.95. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل محول التحميل الجديد على تمكين التوافق مع عدسات نيكور إف، مما يزيد من خيارات متنوعة  لعشاق التصوير .

يمثل الحرف "زد" ذروة السعي الحثيث من  شركة نيكون نحو تحقيق الأداء  البصري الفائق،كما يمثل  جسرًا إلى فصل جديد في تكنولوجيا التصوير. يتعلق الأمر بإعادة تعريف الإمكانيات لتزويد صانعي الصور بالأدوات اللازمة لتحقيق أكبر قدر من الإبداع.

ستقوم نيكون بتوسيع قيمة الكاميرات بدون مرايا من خلال السعي وراء بُعد جديد في الأداء البصري، ومن خلال دعم ميراث  نيكون في الجودة مع الاستجابة لتطور تكنولوجيا التصوير. من خلال توفير صانعي الصور بمنتجات جديدة  تلهب الحماس ، تستمر رحلة  نيكون في ريادة وتشكيل  ثقافة التصوير.

* بالداخل عدسات قابلة للتبديل لكاميرات نيكون إس إل آر ، وكاميرات متقدمة ذات عدسات قابلة للتبديل.

نظرة عامة على المنتج زد 6، وزد 7

الكاميرات زد 6 وزد 7 مزودة بإطار كامل جديد للإضاءة الخلفية، ومستشعر نيكون سي إم أو إس ذو شكل إف إكس ووحدات بكسل أي إف  للكشف عن طور المستوى البؤري، وأحدث محرك لمعالجة الصور، سبيد 6.

تمتاز زد 7 بوحدات بكسل فعلية تبلغ 45.7 ميجابكسل، وتدعم نطاق الحساسية القياسي ISO 64-25600. وبالاقتران مع عدسات نيكور زد، تحقق الكاميرا مستوى متميزًا من الوضوح  والتفاصيل، وصولًا إلى حواف الصورة.

كاميرا زد 6هي عبارة عن كاميرا إف إكس متعددة الأغراض ذات كثافة بكسل فعالة تبلغ 24.5 ميغابكسل، وتدعم المدى الواسع من الحساسيات القياسية ISO 100–51200. مع الأداء الفائق في الحساسيات العالية والتسجيل الكامل للأفلام بدقة 4K يو إتش دي مع قراءة البيكسل الكاملة، تلبي زد 6 مجموعة متنوعة من الاحتياجات، مثل التصوير في البيئات ذات الإضاءة الخافتة، وتسجيل الأفلام.

تُعد نيكون الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي ، وهي شركة معترف بها عالمياً لوضعها معايير جديدة في تصميم المنتجات وأدائها المتميز لمعدات التصوير الاستهلاكية والمهنية الحائزة على جوائز. توزع شركة  نيكون الشرق الأوسط -(م م ح )  كاميرات SLR" كاميرا عاكسة مفردة العدسة" الرقمية الاستهلاكية والمهنية ، البصريات ذات الفلاشات و NIKKOR ، Speedlightsوملحقات النظام. الكاميرات الرقمية المدمجة  موديل نيكون كول بيكس. وموديلات نيكون لأجهزة البصريات" العدسات" الرياضية وكذلك أحدث الكاميرات  الغير مزودة بالمرايا في أكثر من 50 بلدا.

وتتوفر منتجات نيكون من خلال شركة " أكرم سبيتاني و أولاده" الوكيل الحصري و المعتمد لشركة نيكون Nikon  في فلسطين منذ  أكثر من خمسة أعوام.