ريتش تُوقع إتفاقية مع مجموعة "كلينكا جويل" الإقليمية المختصة


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أعلنت "ريتش للخدمات والمبادلات التجارية"، إحدى شركات مجموعة ريتش القابضة، مؤخراً، حصولها على الوكالة الرسمية لـــ "ميزون دو جويل بيوتي سنتر" و"جويل كلينكا" في فلسطين، وهي مجموعة إقليمية مقرها دبي بدولة الإمارات، الرائدة في العمليات التجميلية في المنطقة.

يأتي هذا الإعلان بعد توقيع إتفاقية الشراكة مع مجموعة "كلينكا جويل" في دبي، ممثلة بـالسيدة جويل ماردينيان، وشركة "ريتش للخدمات والمبادلات التجارية" ممثلة بالرئيس التنفيذي السيدة إنتصار سنقرط، وسيتم بموجبها إفتتاح أول مركز من نوعه في فلسطين، في مدينة رام الله، مختص في خدمات الطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي عالية المستوى.

تُعد مجموعة كلينكا جويل، ومقرها مدينة دبي، إنعكاس لمُؤسستها جويل ماردنيان، خبيرة التجميل المعروفة، إحدى أكثر الشخصيات المؤثرة في مجالها في العالم العربي. وتضم المجموعة خدمات تجميلية رائدة بطواقم من الأطباء الإختصاصيين والجرَاحين، وأخصائيي التنحيف وخبراء التجميل.

وبهذه الإتفاقية الجديدة، تستقطب "ريتش" وكالات جديدة ونوعية في مجال الطب والخدمات التجميلية الأخرى إلى السوق المحلي وبمستويات عالمية لتُضاف إلى مجموعة أنشطتها وسلة علاماتها التجارية في السوق الفلسطيني.

وكانت "ريتش القابضة" إفتتحت في وقت سابق من العام الماضي، مركز بيفرلي هيلز الطبي في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، وهو مشفى مختص يمتاز بخدماته الطبية والرعاية الصحية بما فيها الخدمات التجميلية وبطواقمه من أمهر الأطباء والأخصائيين وتقنياته الحديثة والمتطورة.

تجدر الإشارة إلى أن "ريتش للخدمات والمبادلات التجارية"، إحدى شركات مجموعة ريتش القابضة، ومقرها رام الله، أُنشئت عام 2012، وتختص بالاستثمار في قطاع الخدمات، والأنشطة التجارية والاستيراد والتوزيع، وهي الوكيل الحصري في فلسطين للعلامات التجارية العالمية US Polo ASSN - BossiniPenti - adL -  Love my Body.