مؤتمر "Slush GIA" يعلن أسماء الفائزين لتمثيل فلسطين في المؤتمر التكنولوجي السنوي


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - استضاف مجمع روابي لتكنولوجيا المعلومات مؤتمر "Slush GIA" فلسطين التنافسي للشركات الفلسطينية الناشئة، بدعم من "Slush" أكبر مؤتمر تكنولوجيا في أوروبا، بهدف تمثيل فلسطين في المؤتمر التكنولوجي السنوي الأكبر في أروبا والذي سيعقد في عاصمة فنلندا "هلسنكي"، وللمشاركة في مسرعة الأعمال "Slush GIA".

 وتعتبر "Gia Slush" منصة فعالة وفرصة كبيرة للشركات الفلسطينية الناشئة للوصول إلى مستوى عالمي والتواصل مع المستثمرين المحتملين والعملاء وعناصر التمكين، وكذلك التفاعل مع النظم البيئية المتقدمة والمجموعات التقنية، كما أن Slush GIA 2018 هو فرصة فريدة لتعزيز قدرة الشباب وتحديد أهدافهم في تنظيم المشاريع.

 وعرضت 9 شركات محلية ناشئة مشاريعها على ممثلين من المؤتمر ولجنة من المستثمرين الفلسطينيين من قطاع التكنولوجيا والريادة الداعمين للفعالية، مثل: صندوق ابتكار للاستثمار، شركة عسل للتكنولوجيا، "Social Dice" وصندوق سراج للاسثمار، فيما ساعدت بالتنظيم شركة نمو فلسطين.

وفازت في المركز الأول شركة "Gamify" والتي تكمن فكرتها كونها شركة تساعد الشركات الأخرى للوصول إلى عدد زبائن أكثر عن طريق خلق ألعاب تفاعلية بهدف التسويق.

وفي المرتبة الثانية فازت المنصة الإلكتروني "Inggez" والتي تكمن فكرتها في مساعدة الأشخاص بارتياد النوادي الرياضية بحيث تسمح لهم بذلك دون اشتراك شهري بحيث يكون ذلك لمرة واحدة لكل نادي رياضي حسب حاجة الفرد بدون التقيد بنادٍ واحد.

وفي المرتبة الثالثة فاز تطبيق "Receet" والذي تكمن فكرته بتحويل الفواتير الورقية التي يتم استلامها من المتاجر إلى فواتير يتم استقبالها على الهواتف الذكية من خلال استخدام التطبيق.