"الاقتصادي" الراعي الإعلامي لـ "إكسبوتك 2018" و"GEW"


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - أعلن موقع الاقتصادي (WWW.ALIQTISADI.PS)، عن رعايته لمؤتمر أسبوع فلسطين التكنولوجي "إكسبوتك 2018"، والأسبوع العالمي للريادة (GEW) المقرر إقامتهما خلال وقت لاحق من العام الجاري.

وسيعد موقع الاقتصادي مجموعة من المواد الصحفية بقوالب مختلفة، لفعالية مؤتمر إكسبوتك 2018، الذي ينظمه اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا", والأسبوع العالمي للريادة (GEW).

وتقام النسخة الخامسة عشرة لمؤتمر إكسبوتك 2018، في رام الله وغزة، للفترة بين 24-26 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعنوان نحو مستقبل أفضل".

وستتضمن فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي لهذا العام، الافتتاح الرسمي مساء 24 أيلول، يليه في اليوم التالي مؤتمر يتضمن عدة جلسات متخصصة في الاستثمار والتمويل، وواقع الاتصالات والبنى التحتية لقطاع التكنولوجيا، والتحديات التي تواجهها.

ويشهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني نموا متزايدا، لتصل مساهمته في الناتج المحلي الاجمالي حوالي 7%، وحجم الانتاج نحو 800 مليون دولار سنويا، فيما يبلغ عدد العاملين فيه نحو 7 آلاف عامل.

وتنطلق فعاليات أسبوع ريادة الأعمال في فلسطين، الـ "GEW"، خلال 12-19 نوفمبر - تشرين الثاني من العام الجاري 2018، وذلك للمرة السادسة على التوالي.

والأسبوع العالمي لريادة الأعمال، هو عبارة عن منصة للاتصال والتعاون تسعى إلى خلق الفرص وخلق بيئة لرواد الأعمال، من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات والأفكار وتحويلها إلى واقع يعمل على تعزيز النظم البيئية الريادية في جميع أنحاء العالم