أصحاب المحلات التجارية يفتتحون أعمالهم في مجمع النبالي والفارس 5


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - باشر أًصحاب المحلات والمكاتب التجارية في افتتاح أعمالهم وأنشطتهم التجارية في مجمع النبالي والفارس التجاري 5 الواقع في شارع ركب وسط مدينة رام الله، حيث سيشهد يوم غد الخميس افتتاح بوتيك رافينا (Ravina Fashion) للملابس لصاحبه رجل الأعمال عماد السعدي، وهو متجر يقدم أصنافاً جديدة وغير مسبوقة من الألبسة في السوق الفلسطيني. وقد سبقه افتتاح مطعم سلايس ((Slice، إضافة إلى العديد من المكاتب التجارية والعيادات الطبية التي باشرت أعمالها، علماً أن جميع المكاتب التجارية في المشروع تم بيعها.  

وأوضح المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية، أن مجمع النبالي والفارس التجاري 5 عبارة عن بناية مميزة صممت وفق أحدث معايير التصميم العصرية بطريقة تدمج الزجاج بالمعدن وفقاً لأسلوب المعمار الأمريكي، ويضم المشروع محلات ومكاتب تجارية بمواصفات مميزة، وتعد خياراً مثالياً للباحثين عن افتتاح مشروعهم التجاري.

من جهته بيّن الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن النبالي والفارس للعقارات حرصت على تنويع خياراتها العقارية بين الجانب السكني والتجاري لتلبية حاجة السوق الفلسطيني، وأضاف النبالي أن من أهم المشاريع التجارية المتاحة حالياً مشروع جولان في منطقة الإرسال، والمجمع التجاري 2 وسط مدينة رام الله، ومجمع النبالي والفارس 4 في الماصيون، ومجمع النبالي والفارس 3 في شارع القدس. وأشار النبالي أن الشركة توفر لزبائنها ميزة التقسيط المباشر مع المالك دون وسيط أو كفيل بطريقة دفع ميسرة، كما تمنح زبائنها كفالة على تشطيب الشركة لمدة عامين، فضلاً عن خدمة العناية بالزبائن بشكل دائم.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان بمعدل 2100 وحدة سكنية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني. علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال العقاري والسياحي والزراعي في فلسطين والأردن والمغرب.