سرقتان لـ "بنكين" في ساعات قليلة بالضفة الغربية.. صراف آلي وفرع


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - متابعة الاقتصادي - تعرض فرع بنك وافد عامل في السوق الفلسطينية، وصراف آلي لمصرف محلي، للسطو خلال ساعات قليلة، اليوم الأربعاء في كل من محافظة رام الله وبيت لحم.

وقالت الشرطة الفلسطينية في بيان لها، الأربعاء، إن فرع البنك الأهلي الأردني في بيت ساحور قضاء بيت لحم، لجريمة سطو مسلح صباح اليوم.

وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة، إن عدة اشخاص دخلوا إلى فرع البنك الأهلي الأردني وهم ملثمين ومسلحين قُدر عددهم بثلاثة اشخاص.

وقام اثنين منهم بالدخول للبنك ونفذا السطو المسلح على البنك، وتمكنو من سرقة مبلغ مالي يقدر بـ 29 ألف دولار و9 آلاف دينار أردني و5 آلاف شيكل.. والثالث كان ينتظرهم في مركبة ولاذوا جميعا بالفرار بعد تنفيذ الجريمة.

وأضاف ارزيقات أن الشرطة والأجهزة الأمنية بدأت بإجراءات البحث والتحري وفتحت تحقيقا في الجريمة، وأثناء البحث والتحري عثرت على مركبة محروقة في منطقة عش الغراب القريبة من بيت ساحور، ويشتبه بأنها المركبة التي استخدمت في جريمة السطو المسلح.

سرقة البنك الاهلي في بيت ساحور 

في سياق آخر، قالت الشرطة الفلسطينية، إن جهاز الصراف الآلي التابع لبنك فلسطين في كفر نعمة غرب محافظة رام الله تعرض للسطو صباح اليوم.

وقال الناطق باسم الشرطه العقيد لؤي ارزيقات إن مجهولين قاموا في ساعات فجر اليوم الأربعاء بخلع باب الغرفه الموجود بداخلها الصراف ومن ثم خلع وقص الصراف وسرقة المالبغ الماليه الموجوده بداخله وتقدر 200 ألف شيقل و40 الف دولار7500دينار اردني.