لقطة توقع اتفاقية تعاون مع مركز المجوهرات "Jewelry Center"


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - وقعت إدارة موقع " لقطة.كوم" وهو الموقع الالكتروني الأكثر ضخامة في عالم التسوق الالكتروني في فلسطين و التابع لسلسلة شركات شركة أكرم سبيتاني وأولاده، إتفاقية تعاون مشتركة مع مركز المجوهرات "Jewelry Center" المعارض المعتمدة لدى شركة بال تايم، وذلك في إطار سعي موقع لقطة لتوفير كل ما هو جديد ومميز لجمهور المتسوقين .

ونصت الاتفاقية علــى قيام موقع لقطة  بعرض و بيع المجوهرات والساعات المتواجدة داخل مركز المجوهرات على موقعها الالكتروني بشكل حصري، فمن اليوم يمكن للزبائن الدخول لموقع لقطة www.la2ta.com  والتمتع  بإختيار وشراء ما يرغبونه وهم داخل بيوتهم وفي أي وقت يريدونه، مع حصولهم على ضمان على مختلف المجوهرات والساعات من مركز المجوهرات.

يشار إلى أن متاجر مركز المجوهرات يعد أحد المتاجر التي تتمتع بشهرة كبيرة داخل أسواق الضفة الغربية، لما توفره من مجموعة كبيرة ومميزة من المجوهرات والساعات من شركات عالمية، كما ويعد مركز المجوهرات نقطة بيع معتمدة لشركة PANDORA الدنماركية وشركةSwarovski  النمساوية، ويوجد لديهم فرعين احداهما في مدينة رام الله، والثاني في مدينة بيت جالا.

مركز المجوهرات تم افتتاحه في العام ١٩٩٣ على يد نخبة من الصياغ ذوي الخبرة الذين تتجاوز خبرتهم ٨٠ عاماً تناقلها الأجداد فالآباء فالأبناء. وهم من رواد صياغة المجوهرات في فلسطين على مدى القرن المنصرم في مجالات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والجملة.

ومما يجدر ذكره أن موقع لقطة.كوم يعد أكبر سوق افتراضي فلسطيني تم إطلاقه من مدينة القدس لجميع المحافظات الفلسطينية، يحتوي على بضائع اصلية 100% من ماركات عالمية ذات جودة عالية و مكفولة. مع تنوع ضخم وكبير من المنتجات المختلفة التي تصل لأكثر من 20000 منتج، وكل ما يحتاجه المتصفح من الالف الى الياء، بدءا بمنتجات التجميل مرورا بمستلزمات الاطفال والمنزل والملابس، نهايتا بأحدث الأجهزة الالكترونية والتكنولوجية الاصلية و المكفولة .

كما ويجري العمل على خطط تجارية مستقبلية بالتعاون بين الطرفين، سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.