البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"
ABRAJ: 2.08(0.00%)   AHC: 0.88(%)   AIB: 1.44(0.70%)   AIG: 0.18(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.59(0.78%)   AQARIYA: 0.86(%)   ARAB: 0.95(%)   ARKAAN: 1.35(0.74%)   AZIZA: 3.00(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.69(%)   BPC: 4.09(%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.17(%)   ISBK: 1.46(2.67%)   ISH: 1.04( %)   JCC: 2.00(2.56%)   JPH: 3.81(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.36( %)   MIC: 3.14(%)   NAPCO: 1.04( %)   NCI: 1.83(4.57%)   NIC: 2.86( %)   NSC: 3.15( %)   OOREDOO: 0.82(2.50%)   PADICO: 1.08(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.63(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.91( %)   PRICO: 0.32( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.30(0.00%)   RSR: 3.60(0.00%)   SAFABANK: 0.63( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 3.15( %)   TNB: 1.46(0.00%)   TPIC: 1.96(4.39%)   TRUST: 3.04( %)   UCI: 0.47( %)   VOIC: 15.20( %)   WASSEL: 0.92( %)  
9:19 صباحاً 20 كانون الثاني 2019

البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"

رام الله - الاقتصادي - أطلق البنك الاسلامي العربي علامته التجارية الجديدة اليوم الاحد الموافق 20/1/2019، لتحمل العلامة التجارية شعاراً جديدا يحمل في طياته الكثير من المعاني من خلال التصميم و النمط و الالوان، حيث ان اساس الشعار هو "البراق" مما له دلاله على الاصول الاسلامية العريقة و أصالتها و القوة و السرعة مع التحول الى الشكل الرقمي مما يعكس المرحلة القادمة و الحالية بالتطور التكنولوجي الحاصل و المتقدم مما يعكس الصيرفة الرقمية و الحداثة، بالإضافة الالوان الجديدة و الغير مسبوقة على صعيد القطاع المصرفي و التي تعكس عدة امور مهمة مثل الحداثة و التكنولوجيا، القوة و الأمان، الاستقرار و الاعتدال الممزوج بالحكمة و التناغم واما من ناحية تعدد الالوان فهو دلالة على التنوع و الشمولية.

و تأتي هذه الخطوة تأكيدا على مهنية الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها الادارة نصب عينها و ان  البنك يعاصر كل ما هو جديد و في مصلحة المواطن و السوق من جانب تعزيز القطاع و الخدمات المصرفية و مواكبة الحداثة و اسلوب الحياه المتجدد و التركيز على الهوية الاسلامية و ترسيخها.

و أوضح المدير العام للبنك هاني ناصر ان الاقدام على هذه الخطوة هو تتويج لما مر به البنك من انجازات و تحديات لتقديم الافضل للقطاع المصرفي و خصوصا الصيرفة الاسلامية، و اشار الى ان التجدد و مواكبة التطور هو اساس النجاح لأي عمل او مؤسسة لما له من اثر ايجابي على النتائج المتوقعة.

و أضاف المدير العام، ان المرحلة القادمة للبنك هي مرحلة تعزيز للصرفية الرقمية من خلال عدة برامج و خدمات مصرفية تعد الاولى من نوعها على صعيد القطاع المصرفي و الاسلامي خصوصا، منها الخدمات الالكترونية التي تتيح التحكم بالحساب المصرفي للعميل، فاستحدثنا تطبيق الموبايل بانك Handy Bank الجديد و الذي يحاكي التكنولوجيا الحديثة مساهما باختصار الوقت على عملائنا و تماشيا مع اسلوب الحياة الحديث بالإضافة الى الانترنت البنكي و الذي يقدم كل الخدمات المصرفية الممكنة بدون الوصول للفرع من خلال نظام سهل و سريع و متاح من خلال الانترنت من اي مكان و بشكل آمن، و لا ننسى ان وقت عملائنا من ذهب و لذلك طورنا نظام الحجز المسبق CVM و هي الخدمة الاولى من نوعها على مستوى البنوك و تساعد بحجز موعد مسبق من خلال الانترنت او الرسالة النصية لزيارة الفرع تفاديا للانتظار و اضاعة الوقت، بالإضافة الى موقع الكتروني سهل و بسيط و مميز يساعد عملائنا بالتعرف على خدماتنا و اجابة تساؤلاتهم بطريقة سلسة و سريعة و أيضا مركز الاستعلام Call Center المتقدم و الذي يقدم جميع الخدمات للعميل من خلال الهاتف و WhatsApp  و Facebook.  

و اوضح الاستاذ هاني ان البنك يعمل على تعزيز فكرة التوسع و تطبيق الشمول المالي، باستحداث خدمة (بنكي ع الطريق) و هي عبارة عن سيارة متنقلة تحتوي كامل التقنيات الحديثة لتقديم الخدمات البنكية و تتجول في المدن و القرى والارياف وتفتح حسابات للمواطنين بهدف الوصول الى جميع شرائح المجتمع و تعتبر أول تفرع مصرفي متنقل على مستوى البنوك الاسلامية في فلسطين، اضافة الى افتتاح مكتب في اريحا و جاري العمل على افتتاح فرع بيتونيا و سيتم افتتاح عدة فروع اخرى خلال عام 2019، و اشار ان طموح البنك لم يتوقف هنا حيث تم افتتاح اول مكتب تمثيلي عالمي في الامارات العربية المتحدة بمركز دبي المالي العالمي لتكون أول خطوه للبنك الاسلامي العربي نحو العالمية و أول توسع عالمي على مستوى البنوك الاسلامية العاملة في فلسطين.

Loading...