بعد أسبوعين من الإعلانات التشويقية... الكشف عن "الضمان المطلوب"


image-1
طباعة الصفحة


رام الله- الاقتصادي- عدلة الناظر - بعد حملة تشويقية لقرابة الأسبوعين، تم الكشف عن فحوى إعلان "الضمان المطلوب" الذي تصدر الصحف ولوحات الإعلانات على جنبات الشوارع.

واتضح أن الإعلان هو ترويج ضمن حملة تعود لشركة الطيف لمنتجات الألبان والأغذية، التي أوضحت من خلال إعلانات انتشرت، اليوم الأحد، أن الضمان المطلوب هو ضمان الجودة في منتجات الألبان والأغذية.

وكانت قد انتشرت إعلانات تحمل تساؤل "شو الضمان المطلوب؟" في الشوارع والصحف، تاركةً الإجابة للناس الذين ربطوا الإعلان مباشرة في "الضمان الاجتماعي".

وشركة الطيف وهي إحدى فروع شركة المشروبات الوطنية والحاصلة على الامتياز الحصري من شركة (كانديا) الفرنسية أكدت من خلال إعلانها الأخير أنها تضمن الجودة للمستهلك في منتجاتها.

وتأسست شركة كانديا الفرنسية عام 1971، لتصبح أول شركة لإنتاج وتوزيع الحليب في فرنسا حتى عام 1990 حين أصبحت الشركة الأكبر في إنتاج الألبان والأجبان.

وافتُتحت شركة الطيف في قرية كفر زيباد جنوب طولكرم في شهر كانون الثاني الماضي موفرة ما يقارب من 90 فرصة عمل لأبناء المناطق المحيطة. 

وكانت الشركة قد تأسست عام 2014 بالتعاون مع عدد من الشركات الأجنبية هي؛ سوديال، نوفا، تيترا باك، (LCMI)، وسيراك. 

وبدأ المصنع بداية العام الجاري إنتاج وتسويق مشتقات الحليب التي تحمل الاسم التجاري لشركة كانديا ضمن الأنظمة والمعايير التي تضمن جودة وسلامة الأغذية التي تقدمها.