البنك العربي الراعي الفضي لملتقى مجتمع الأعمال العربي السابع عشر


تحت عنوان "تحديات مستقبل الاستثمارات العربية"
image-1
طباعة الصفحة



بيروت - الاقتصادي - رعى البنك العربي فعاليات الملتقى السابع عشر لمجتمع الأعمال العربي في العاصمة اللبنانية - بيروت، والذي تنظمه "الندوة الإقتصادية اللبنانية" بالتعاون مع اتحاد رجال الأعمال العرب تحت عنوان "تحديات مستقبل الاستثمارات العربية".

واستعرض المنتدى الذي بدأ أمس الأربعاء، نتائج القمة العربية التي عقدت اخيرا في تونس، مع الأخذ بعين الاعتبار محاورالوضع الراهن للإقتصاد العربي، وبشكل خاص تطورات النمو  والمؤشرات الاقتصادية المهمة كالتضخم والبطالة وأسواق المال والتجارة والاستثمارات البينية والمديونية العربية.

وسيناقش الملتقى كذلك، المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورأس المال المغامر كقاطرة للتنمية الإقتصادية العربية، والتمكين الاقتصادي للمرأة العربية كركيزة للتنمية الشاملة.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على دعم المؤتمرات والفعاليات المصرفية التي تعنى بالمواضيع الهادفة الى تطوير الصناعة المصرفية بما فيها تلك المتعلقة بجوانب التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية.

ومؤخراً، حصد البنك العربي جائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط  لعام 2019"، والمقدمة من قبل مجلة "غلوبال فاينانس Global Finance" العالمية ومقرها نيويورك، محققاً بذلك فوزه للسنة الرابعة على التوالي بهذا اللقب.