شركة كوكاكولا تقدم عبوة جديدة بشيكل واحد فقط


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - منذ قدومه الى فلسطين، اعتبر مشروب كوكاكولا المشروب الغازي الأكثر شعبية وهيمنة في الاسواق الفلسطينية.

وتنوعت أشكال المشروبات الغازية في السوق الفلسطيني، ومنها: مشروب كوكاكولا، كوكاكولا دايت، كوكاكولا زيرو، وبعدة أحجام هي، 200 مل، 300مل، 330 مل، 500 مل، 2 لتر،1.125 لتر، وبكافة أصناف التعليب البلاستيكية والمعدن والزجاجية.

ومؤخراً، أضافت شركة كوكاكولا المتمثلة بوكيلها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا-كابي في فلسطين، عبوة جديدة من كوكاكولا وفانتا وسبرايت بحجم 250 مل بشيكل واحد فقط.

وتأسست شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عام 1998، كشركة مساهمة خصوصية محدودة، وتحوز على رخصة صناعة العصائر والمياه المعدنية والمشروبات الغازية من شركة كوكاكولا العالمية.

وبأيدي وعقول فلسطينية قادرة واكثر كفائة، استطاعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي منذ ذلك الحين، النجاح في اعتبارها الشركة الأولى والأكبر في مجالها، في السوق الفلسطينية، من خلال فتح فرص عمل للمئات من الكوادر والطاقات الواعدة، وتقديمها لمنتجات عالية الجودة.

وفي نهاية عام 2006، عيّنت المشروبات الوطنية مديرها العام عماد الهندي؛ بعدما شغل لسنوات منصب مدير الإمداد والتزويد في الشركة.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved