مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم تجهيز مطابخ وتصنيع غذائي للأسر المحتاجة


بالتعاون مع جمعيتي نادي سيدات قراوة بني زيد وسيدات بيرزيت الخيرية
image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مشروعي تجهيز مطبخ وتصنيع غذائي للأسر المحتاجة ضمن برنامج الحق في حياة كريمة، وذلك بالتعاون مع جمعية نادي سيدات قراوة بني زيد وجمعية سيدات بيرزيت الخيرية.

وحضر الافتتاح كل من عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات وسحرعرار رئيسة جمعية قراوة بني زيد وأعضاء الجمعية وأعضاء المجلس البلدي لقراوة بني زيد وابراهيم سعد رئيس بلدية بيرزيت وأعضاء من المجلس البلدي والاهالي ود. سمية صايج رئيسة جمعية سيدات بيرزيت الخيرية وسماح أبو عون حمد مدير عام مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية والمجتمعية.

وقال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ان المجموعة حرصت على دعم وتنفيذ برامج خاصة لتمكين العائلات ذوي الدخل المحدود، كان أهمها برنامج الحق في حياة كريمة والذي تم اطلاقه عام 2010 ويتم تنفيذه من خلال مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية، والذي عمل على توفير مصدر دخل دائم للعائلات المتعففة من خلال تقديم مشاريع صغيرة، قابلة للنمو والتطوير، مشيراً الى انه تم الاستفادة من البرنامج 296 عائلة حتى اللحظة.

وأشار العكر الى أهمية تعزيز مفهوم التنمية في مجتمعنا الفلسطيني، وتشجيع وتمكين الاسر المحتاجة لتنفيذ مشاريع منتجة لتأمين مستوى معيشي أفضل لها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية، موضحاً ان المشروع يستهدف عدد من العائلات المستورة، حيث يعمل أفراد من هذه العائلات ( خاصة فئة النساء) في المشروع بإشراف جمعية او مؤسسة محلية غير حكومية لضمان تحقيق الاستدامة ، وتساعد الجمعيات هذه العائلات بالأشراف والتسويق و توفير الاحتياجات و مقر المشروع مقابل نسبة من الارباح.

وعبر رئيس مجلس بلدية بيرزيت ابراهيم سعد عن فخره بالإنجازات التي حققتها مجموعة الاتصالات الفلسطينية بمجال التكنولوجيا، شاكرا دور المجموعة وشركاتها بالمسؤولية الاجتماعية ودعم ابناء الشعب الفلسطيني والمؤسسات عبر برامجها المتنوعة. 

وشكرت د. سمية صايج رئيسة جمعية سيدات بيرزيت الخيرية مجموعة الاتصالات على دعمها المستمر للمجتمع الفلسطيني، وخاصة الفئات المهمشة  والتي هي بأمس الحاجة لتوفير مصدر دخل دائم و تمكينها من إعالة اسرها و توفير حياة كريمة لهم .

من جهتها سحر عرار رئيسة جمعية نادي سيدات قراوة بني زيد، شكرت مجموعة الاتصالات على دعم المطبخ الفلسطيني بالأدوات والأجهزة وتشغيل الأسر الفقيرة والمحتاجة والذين هم بأمس الحاجة إلى العمل، واكدت على دور جمعية نادي سيدات قراوة في تفعيل المجتمع المحلي في القرية وتمكين النساء من خلال مشاريع صغيرة اخرى. 

 


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved