"ستيلفيو كوادريفوليو" تحوز لقب "سيارة العام في قطر" و"أبارث" أفضل سيارة رياضية مُدمجة


"ألفا روميو" تحصد الجوائز مجدداً
image-1
طباعة الصفحة


قطر - الاقتصادي - تواصل مجموعة فيات-كرايسلر حصد الجوائز الإقليمية والدولية، هذه المرة ضمن جوائز مسابقة "سيارة العام في قطر" التي أقامتها، مؤخراً، مجلة "ماكينا الشرق الأوسط" المرموقة والمتخصصة في مجال السيارات، وبالتعاون مع مركز "مواتر"، في العاصمة القطرية، الدوحة.

في المسابقة الدولية، أكدت Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio تفوقها بعد الفوز بجائزة "سيارة العام في قطر" كأفضل سيارة رياضية متوسطة الحجم لعام 2019، فيما برزت سيارة Abarth 595 Competizione مجدداً بعد فوزها بلقب "أفضل سيارة رياضية مُدمجة" ضمن فئة السيارات الفاخرة.

تُقدم "ستيلفيو كوادريفوليو"، التي تُعد أول سيارة دفع رباعي في تاريخ ألفا روميو، تجربة قيادة متفوقة بطراز إيطالي مميز، ما جعلها أكثر سيارات الدفع الرباعي إثارة في السوق. عدا عن كونها "أسرع سيارات الدفع الرباعي إنتاجًا في العالم"، بعد أن سجلت وقتًا قياسيًا قدره 7 دقائق و 51.7 ثانية على حلبة Nürburgring الأسطورية. فيما يُؤكد فوز "آبارث" على إمتلاكها عناصر النجاح بما تحويه من مزايا فريدة وتصاميم عصرية رياضية وأداء ديناميكي قوي.

يُشار إلى أن خبراء ومحرري مجلة "ماكينا الشرق الأوسط" يقيمون السيارات بعد إجراء إختبارات وتجارب عدة ضمن فئات السيارات المختلفة، فيما يتم منح الجوائز على تقييم معايير التصميم، والأداء، والسلامة، والابتكارات التكنولوجية. فيما يتم إعتبار قيمة الجائزة وإعادة البيع في التقييمات النهائية.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved