الإسلامي الفلسطيني يساهم بتوفير إفطار رمضاني خيري للعائلات المتعففة في القدس


عبر تكية خاصكي سلطان
image-1
طباعة الصفحة


القدس - الاقتصادي - قام البنك الإسلامي الفلسطيني يوم الخميس الماضي بالمساهمة بتقديم طعام الإفطار لعشرات الأسر المتعففة في مدينة القدس عبر تكية "خاصكي سلطان" في البلدة القديمة بحضور فضيلة الشيخ محمد عزّام الخطيب مدير عام إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك وبمشاركة مجموعة من موظفي البنك الإسلامي الفلسطيني.

واعتبر بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني مشاركة موظفي البنك في تحضير وتجهيز وجبات الإفطار ومساعدتهم في توزيعها على الأسر المستفيدة في شهر رمضان المبارك جزء من مساهمة البنك المجتمعية وتعزيزا لدوره كمؤسسة اقتصادية وطنية.

وأكد قاسم حرص البنك على دعم أبناء شعبنا وخصوصا في القدس الشريف، مشيرا إلى عدد من المشاريع التنموية والإغاثية التي نفذها البنك خلال الأعوام الماضية والتي هدفت بشكل أساسي لتوفير وتطوير البيئة التعليمية والاجتماعية والاقتصادية للمدينة المقدسة.

وتوجه قاسم بالشكر الجزيل لإدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك على المجهود الكبير الذي يبذلونه في خدمة مدينة القدس والمسجد الأقصى ودعم الإنسان الفلسطيني.

وأوضح قاسم أن هذه الفعالية تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التطوعية والخيرية ينفذها البنك في كافة محافظات الوطن خلال الشهر الفضيل والتي تشمل أياما تطوعية وعددا من المشاريع الخيرية.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved