جمعية رجال الأعمال الأردنيين لن تحضر ورشة البحرين


image-1
طباعة الصفحة


رام الله - الاقتصادي - الأناضول - أعلنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، أن أعضاءها لن يشاركوا في أعمال ورشة البحرين الاقتصادية، المقررة في 25 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال حمدي الطباع رئيس الجمعية في تصريحات للأناضول، أن الجمعية - تضم في عضويتها قرابة 350 شخصية - لم تشارك منذ تأسيسها في أي نشاط اقتصادي تحضره إسرائيل.

وعلمت الأناضول من مصدر أردني رفيع اليوم، أن مشاركة المملكة في ورشة البحرين الاقتصادية ستكون رمزية، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

فيما أشار رئيس الجمعية الأردنية، إلى توافق مشترك جرى مؤخرا مع رجال الأعمال الفلسطينيين، على عدم المشاركة في أعمال الورشة المرتقبة.

وكان المجلس التنسيقي للقطاع الخاص الفلسطيني (غير حكومي) أعلن، الشهر الماضي، عن اتصالات يجريها مع الدول العربية يدعو فيها لعدم مشاركة قطاعها الخاص في الورشة.

وقال الطباع، الذي يشغل كذلك منصب رئيس اتحاد رجال الأعمال العرب، أن أعضاء الاتحاد (17 منظمة عربية)، لن يشاركون كذلك في أعمال الورشة.

كان مسؤول بالبيت الأبيض قد أعلن، وفق إعلام محلي أمريكي، في وقت سابق اليوم، بأن الأردن ومصر والمغرب أبلغوا مشاركتهم في المؤتمر المقرر بالعاصمة البحرينية المنامة نهاية الشهر الجاري بخصوص ما يعرف إعلاميا بـ"صفقة القرن"، في الوقت الذي لم تعلن أي من الدول الثلاث موقفها الرسمي من الحضور.


  • شروط الاستخدام
  • تصميم و تطوير
  • إن المواد المنشورة في الموقع ممنوع بثها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال تحت طائلة المساءلة القانونية.
    This material may not be published, broadcasted, rewritten or redistributed. © 2019 aliqtisadi.ps All Rights Reserved